رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل محاكمة رئيس تحرير الأهرام لاتهامة بسب صحفية لجلسة 1 فبراير

عبد الناصر سلامة
عبد الناصر سلامة رئيس تحرير جريدة الأهرام

قررت محكمة جنح بولاق أبو العلا بجلستها المنعقدة بمحكمة الجلاء، اليوم السبت، تأجيل ثاني جلسات محاكمة عبد الناصر سلامة رئيس تحرير جريدة الأهرام، وذلك لاتهامه بالاعتداء بالضرب والسب والعلني على سحر عبد الرحمن الصحفية بالجريدة، وذلك لجلسة 1 فبراير المقبل لسماع الشهود.


كان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير جريدة الأهرام، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح بولاق أبو العلا، لاتهامه بالاعتداء بالضرب والسب العلني على سحر عبد الرحمن، الصحفية بالأهرام.

وأسندت النيابة العامة إلى عبد الناصر سلامة تهمتي الاعتداء بالضرب والسب العلني، بحق الصحفية المذكورة، حيث أفادت التحقيقات التي باشرتها نيابة بولاق أبو العلا أن سلامة قام بضرب الصحفية بـ"البوكس" وسبها بصورة علنية.

وتضمنت أوراق القضية تحقيقات النيابة وأدلة الاتهام، والتقرير الطبي الخاص بواقعة الاعتداء على الصحفية، وأقوال شهود الواقعة، وكذا تحريات أجهزة الأمن وغيرها من الأدلة التي أكدت ارتكاب رئيس تحرير الأهرام لما هو منسوب إليه من اتهامات بالاعتداء بالضرب والسب.

وكانت الصحفية سحر عبد الرحمن قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، جاء به أن مشادة قد نشبت بينها وبين عبد الناصر سلامة، قام على إثرها سلامة بالاعتداء عليها بالضرب والسب العلني بحقها وحق والدتها، فأمر النائب العام بإحالة البلاغ للتحقيق.

وبعد انتهاء التحقيق واستيفائه، وبعرض نتائجه على النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامة للمحاكمة عن الاتهامات المنسوبة إليه
الجريدة الرسمية