رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "سكارليت جوهانسون" تتنزه مع خطيبها الفرنسي في "نيويورك"

فيتو

التقطت عدسات كاميرات "الباباراتزي" صورا للممثلة الأمريكية الجميلة "سكارليت جوهانسون" وهي تتنزه مع خطيبها الصحفي ورجل الأعمال الفرنسي "رومان دورياك"، أثناء خروجهما من أحد المقاهي بـ"نيويورك".

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم السبت صورا لجوهانسون الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 29 عامًا، وكان يعانقها خطيبها الفرنسي رومان، حيث كانا خارجين من أحد المقاهي الواقعة في مدينة "نيويورك" الأمريكية، وكان يبدو كلاهما في غاية السعادة والاسترخاء والاستمتاع.
وكان الثنائي يعانقان بعضهما ويتجاذبان أطراف الحديث أثناء سيرهما، وكانت النجمة الشقراء ترتدي معطفًا رماديًا من الصوف، وقبعة صغيرة سوداء على شعرها الأشقر وحذاء بيج أنيق، وكانت تربط شعرها في ضفيرة جميلة مُنسدلة على كتفها.
في حين كان دورياك البالغ من العمر 31 عامًا يرتدي سترة جلدية سوداء أنيقة، وقبعة صغيرة نفس اللون، ونظارات شمسية، وكان كلاهما يستمتع بالشمس.

يذكر أنه تم خطبتهما في شهر سبتمبر الماضي في مهرجان "فينيسا" السينمائي الدولي في إيطاليا، حيث شوهدت سكارليت وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الماس، ولم يتم حتى الآن الكشف عن موعد محدد لعقد زفافهما.
وأضافت الصحيفة أن سكارليت كانت متزوجة في السابق من الممثل الأمريكي الوسيم "ريان رينولدز" لمدة عامين، ولكنهما انفصلا في يونيو 2011.
الجريدة الرسمية