رئيس التحرير
عصام كامل

النيابة تطلب تحريات الأمن حول اشتباكات أعضاء "الإرهابية" والشرطة بمدينة نصر

اشتباكات انصار جماعة
اشتباكات انصار جماعة الاخوان - صورة أرشيفية

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب رئيس النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث والأمن الوطنى حول الاشتباكات التي شهدتها منطقة الحى العاشر بمدينة نصر أمس الجمعة بين أنصار جماعة الإخوان الإرهابية وقوات الأمن.


وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحرائق التي أشعلها أنصار الإرهابية بشوارع ومحال ومبانى الحى العاشر.

ومن ناحية أخرى تباشر نيابة أول مدينة نصر التحقيق مع 26 متهما من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية تم ضبطهم أمس الجمعة في أحداث الاشتباكات التي وقعت بالحى العاشر بمدينة نصر.

ويواجه المتهمون تهم إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والتظاهر بدون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية وحيازة مفرقعات والتعدى على قوات الأمن ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام وتعطيل المرور.

كانت اشتباكات وقعت أمس الجمعة بالحى العاشر بمدينة نصر بين أنصار جماعة الإخوان الإرهابية من جانب وقوات الأمن والأهالي من جانب آخر، حيث قام أنصار الإرهابية بإلقاء قوات الأمن والأهالي بالحجارة والمولوتوف والألعاب النارية، مما دفع قوات الأمن لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم وتمكنت من ضبط 26 منهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالتهم إلى النيابة التي تباشر التحقيق.
الجريدة الرسمية