رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يلتقي مستشاري المواد الدراسية

 اللواء سماح قنديل،
اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد

استقبل اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مستشاري المواد الدراسية، وذلك بالمدينة الشبابية بالقرب من منفذ الجميل، لتوجية الشكر لهم على المجهودات التي يقدمونها للطلاب.

وأشار المحافظ، في بيان له اليوم الجمعة، إلى أنه سيتم التنسيق مع وزيري الشباب والتربية والتعليم لتكون هذه القوافل بصفة دورية على مدى السنة، وذلك كاستجابة لمطالب الطلبة الذي استفادوا كثيرا منها.

وأوضح "قنديل" أن عدد المستشارين يبلغ 18 مدرسا في مختلف المواد للشهادة الإعدادية والثانوية، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة االثانية من برنامج القافلة التعليمية للمراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية، استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث انطلقت أولى المراجعات النهائية بمحافظتي شمال سيناء والجيزة.

وشهد محافظ بورسعيد بداية افتتاح المرحلة الأولى من المراجعات بالمدينة الشبابية بحضور أكثر من 500 طالب وطالبة من أبناء المحافظة، وقام بالمراجعة نخبة من الأساتذة في مواد "علم النفس، الجيولوجيا، الاقتصاد، الجغرافيا، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الفيزياء، الرياضيات".

جدير بالذكر أن برنامج القوافل التعليمية تنفذه وزارة الشباب ضمن بروتوكول التعاون الموقع مع وزارة التربية والتعليم لتنفيذ مجموعة من المراجعات النهائية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية داخل المدارس والمنشآت الشبابية بمختلف المحافظات.
الجريدة الرسمية