رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ سوهاج يفتتح بطولة مراكز الشباب لكرة القدم

فيتو

افتتح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم الدوري الرياضي لكرة القدم بين مراكز الشباب بمحافظة سوهاج بمركز شباب مدينة سوهاج بحضور أحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وممدوح طلب مدير عام الرياضة وخالد أبو الوفا رئيس مجلس إدارة مركز شباب سوهاج ومحمد شكب رئيس مركز ومدينة سوهاج ومحمود مكي رئيس منطقة سوهاج لكرة القدم.


وألقى المحافظ كلمة أعرب فيها عن أسفه وعزائه للشعب المصري عامة وقياداته شرطة وجيشا وشعب الدقهلية خاصة على ما جرى من أحداث إرهابية تتصف بالخسة والنذالة، مؤكدا عزم الشعب المصري بكل فئاته التصدي لكل أشكال الإرهاب والتطرف والخيانة بكل حزم وحسم وأول رد على ذلك الاستفتاء على الدستور بأعلى مشاركة وأعلى تصويت في تاريخه ليكون الرد القاطع على كل المشككين والإرهابيين والمتآمرين أننا نسير على الطريق المستقيم نحو مستقبل أفضل وحضارة جديدة لوطن الحضارات وطننا الغالي مصر.

كما شهد المحافظ المباراة الافتتاحية لدوري مراكز الشباب والتي أقيمت بين مركز شباب مدينة سوهاج ومركز شباب طما والتي انتهت بفوز شباب سوهاج على طما بنتيجة 2/0 ليحصد مركز شباب سوهاج أول 3 نقاط في الدوري.

يذكر أن طريقة اللعب بالدوري ذهاب وإياب كما أن الفائز الأول سيحصل على مبلغ 100 ألف جنيه والفائز الثاني 75 ألف جنيه والثالث 15 ألف جنيه فضلا عن 1000 جنيه لكل لاعب عن كل نقطة.


الجريدة الرسمية