رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الرجاء ينتزع «نقطة ثمينة» بالتعادل مع زعيم الثغر

فيتو

انتزع فريق الرجاء الصاعد حديثا للممتاز نقطة ثمينة من فريق الاتحاد بعد أن تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.


تقدم للاتحاد محمد حمدى زكى في الدقيقة 22 من الشوط الأول بينما عدل محمود فرج كابونجا نتيجة فريقه بهدفه الأول في تاريخه بالدوري الممتاز من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

بدأ الاتحاد السكندرى بداية متوسطة وسرعان ما انحصر اللعب في وسط الملعب، وضيق مدافعو الرجاء الخناق على ثنائى هجوم الاتحاد المرسي وحمدى زكى حتى مرر عامر صبرى إحدى الكرات من خارج منطقة الجزاء لمحمد حمدى زكى ليسددها قوية محرزا هدف فريقه الأول.

وسرعان ما استفاق لاعبو الرجاء ومن إحدى الكرات الطولية استغل طارق سالم مهاجم الفريق ارتباك دفاعات الاتحاد حتى احتسب حكم اللقاء محمد معروف ضربة جزاء لصالح فريقه أحرزها محمود كابونجا في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

مع بداية الشوط الثانى دفع أيمن المزين بلاعبه طه إبراهيم بدلا من عمرو الموفى من أجل فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب، بينما دفع منير عقيلة المدير الفنى بشرويدة بدلا من عامر صبرى لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه إلا أن المباراة انتهت بالتعادل.
الجريدة الرسمية