رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الفنانون اللبنانيون الأكثر احتفالًا بالكريسماس من المصريين

فيتو

أيام قليلة وينتهى عام 2013 بكل ما يتضمنه من فرح وحزن، ويأتى عام جديد ملىء بالأمل والتفاؤل، يتمنى من خلاله الجميع أن يكون بداية حقيقية لبناء وطن جديد بعيدًا عن أعمال الشغب والعنف.


وقبل أن يذهب عام 2013 قرر عدد من النجوم أن يودعوه بطريقتهم الخاصة، وبالاحتفال مع جمهورهم بأعياد الكريسماس، وكان على رأسهم الفنانة نانسي عجرم التي فضلت أن يكون الاحتفال هذا العام مع أسرتها الصغيرة المكونة من زوجها الدكتور فادى وابنتيهما إيلا وميلا، من خلال حفل بسيط بأحد المطاعم الكبرى في لبنان.

وعلى الرغم من انشغال "كارول سماحة" بشكل يومي في استعراض مسرحيتها الجديدة "السيدة" إلا أنها تحتفل بهذه المناسبة مع فرقتها الخاصة بالمسرحية وقامت قبل العرض مساء أول أمس "الثلاثاء" بالتقاط عدد من الصور التذكارية معها.

كما قامت المطربة اللبنانية إليسا بالاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة تمامًا حيث اشترت شجرة الكريسماس وهدايا لكلبها - على حد قولها - وقامت بشراء منزل جديد له بمناسبة العام الجديد وطرحت عددا من الصور التذكارية لها معه من خلال صفحتها على "فيس بوك".

أما المطربة التونسية لطيفة، فقررت الاحتفال بأعياد الكريسماس في لبنان، حيث تتواجد حاليًا بصحبة عدد من أصدقائها في بيروت وقررت الاحتفال بالكريسماس هناك قبل مجيئها إلى مصر وانشغالها بطرح ألبومها الجديد "أحلى حاجة فيا".

ونظرًا لتبنيها فنيًا منذ بداية هذا العام، احتفل المطرب كاظم الساهر بأعياد الكريسماس مع تلميذته يسرى محنوش، بأحد الفنادق اللبنانية والتقطا العديد من الصور بجوار شجرة الكريسماس وعلق عليها قائلًا: Merry Christmas.

وعلى الرغم من اهتمام الفنانين اللبنانيين بأعياد الكريسماس كان أكبر من الفنانين المصريين، إلا أن هناك عددا كبيرا أيضًا من الفنانين المصريين قرروا أن يحتفلوا بهذه المناسبة وكان منهم المطربة مى سليم التي احتفلت هذا العام بالكريسماس مع ابنتها الوحيدة "لى لى" في منزلها.

فيما احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا وصديقتها جى جى بالكريسماس في دبى أثناء تواجدها هناك لتصوير إحدى حلقات برنامج لبنانى وقامت بالتقاط الصور معهما أثناء الاحتفال وطرحها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "أنستجرام".

وعلى الرغم من احتفال آمال ماهر هذا العام بالكريسماس ولم تلتقط لها أي صور جديدة لهذا العام، إلا أنها قررت أن تطرح صورا قديمة لها من العام الماضى أثناء إحيائها حفلا في فندق "كونكورد السلام" واعتقد عدد كبير من جمهورها أن تلك الصورة جديدة.

أما الفنانة اللبنانية دوللى شاهين فتسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "المرافعة" في أن تحتفل بالكريسماس في مصر على غير العادة، حيث إنها معتادة على الاحتفال به في بلدها لبنان، وقررت الاحتفال به مع زوجها باخوس وابنتها في منزلها بالقاهرة نظرًا لانشغالها بتصوير المسلسل.
الجريدة الرسمية