رئيس التحرير
عصام كامل

سنهزمكم


لا يحتاج الأمر لأي قدر من الذكاء لتوقع أن العنف والشراسة والتوحش والإرهاب الإخواني مع حلفائهم سوف يزداد خلال الأيام الحالية والقادمة..

لذلك لن يكون حادث المنصورة الإرهابي ثم حادث التفجير في أتوبيس النقل العام هو الحادث الإرهابي الأخير الذي سوف تشهده.. فالإخوان يستهدفون إفشال عملية الاستفتاء على الدستور الجديد للإبقاء على المناخ الانتقالي الحالي الذي يستفيدون منه، أملا في العودة لممارسة دور سياسي جديد كما يطمع الأمريكان.

ولكن هذا الإرهاب النشط والمتزايد كما علمتنا التجارب وخبرة السنين لن يروع أو يخيف جموع المصريين.. بل على العكس سوف يزيدهم إصرارا وتصميما على مطاردة كل من يتورط في أي عمل إرهابي أو حتى يحص عليه.. إن الحكومة المصرية تخلت عن ترددها في اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية تحت ضغط وإلحاح جموع المصريين الذين أغضبهم بشدة الحادث الإرهابي الذي شهدته المنصورة.. لقد ظلت حكومة الببلاوي تؤجل اتخاذ هذا القرار طوال الشهور الماضية لكنها لم تقدر على مزيد من التأجيل لهذا القرار في ظل الغضب الجماهيري.

إن هذا الغضب الجماهيري هو أول رد فعل للحادث الإرهابي في المنصورة.. وهذا الغضب لن يفلت منه الإخوان.. سوف يطالهم وسيحرقهم بنيرانه.. ولذلك سوف يهزم المصريون الإرهاب وتلك الجماعة التي تقوم به هي وحلفاؤها.
الجريدة الرسمية