رئيس التحرير
عصام كامل

بروتوكول بين "التعليم" و"الشباب" لعمل مجموعات تقوية للطلاب

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، اليوم الخميس، عن بدء تفعيل بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب ووزارة التربية والتعليم لعمل مجموعات تقوية في المراجعة النهائية للفصل الأول من العام الدراسي.

وتسهم مديريات الشباب والرياضة في التعاون مع مديريات التربية والتعليم في عمل مجموعات تقوية في المراجعة النهائية للفصل الأول من العام الدراسي استعدادا للامتحانات ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتخفيف المعاناة على الأسر من أسعار الدروس الخصوصية.

وأكد محمود البياع مدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد حضور نخبة من أفضل المستشارين والأساتذة من قبل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة لشرح المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية والثانوي العام في المواد الأساسية وطلاب العلمي وطلاب الأدبى، مشيرا إلى أن البروتوكول سوف يبدأ من 27 ديسمبر القادم في المدينة الشبابية.

وأشار البياع إلى أنه بناء على توجيهات من اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد تم تجهيز المدينة بأقوى الإمكانيات، مضيفا أن عدد الأساتذة يتراوح من 8 إلى 10 أساتذة متخصصين في القنوات التعليمية.

وأضاق مدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد أنه خصص فريق عمل متكاملا للتفرغ للإشراف على البروتوكول لتحقيق أعلى استفادة للطالب البورسعيدي وعلى رأسهم يسرى القاضي مدير إداره الطلائع ومجدى عز الدين مدير الشئون الإدارية وعادل النوتى مدير العلاقات العامة وأمل زاهر مسئولة البرلمان وطارق عبد الله.
الجريدة الرسمية