رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر كواليس الخلاف بين "أبو تريكة" و"جمعة"

وائل جمعة وأبو تريكة
وائل جمعة وأبو تريكة

توترت العلاقة بشكل ملحوظ بين "محمد أبو تريكة" نجم الأهلي والذي أعلن اعتزاله مؤخرًا وزميله وائل جمعة قائد الفريق بسبب إصرار الأول على اتخاذ قرار الاعتزال رغم الضغوط التي مارسها الأخير عليه لتأجيل القرار حتى نهاية الموسم الحالى.

وكشفت مصادر داخل الفريق أن جمعة اتهم "أبو تريكة" بتركه في النار بمفرده في إشارة إلى تخليه عنه في وقت حرج خاصة بعد الفضيحة المونديالية التي تعرض لها الفريق في كأس العالم للأندية التي حصد خلالها الفريق المركز السادس بعد الخسارة أمام جوانزو الصينى ومونتيرى المكسيكى.

وعلمت "فيتو" أن جمعة لم يتحدث مع "أبو تريكة" هاتفيا منذ العودة من المغرب بعد أن شعر بإصرار اللاعب على التخلى عنه في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الفريق في الوقت الحالى لنقص الصفوف وفى ظل الكم الرهيب من الإصابات التي ضربت الفريق بعد العودة من مونديال المغرب.

جدير بالذكر أن جمعة طالب زملاءه داخل الغرف المغلقة بضرورة المحافظة على اسم وكيان النادي الأهلي في مسابقة الدوري الذي يستهل اليوم المارد الأحمر مشواره بها بمواجهة الإنتاج الحربى مؤكدًا لهم بالحرف "الأهلي ليس أبو تريكة بمفرده وعلى الجميع المحافظة على الكيان بعيدًا عن الأسماء".
الجريدة الرسمية