رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..هال سيتي في مواجهة صعبة مع مانشستر يونايتد

 فريق هال سيتي
فريق هال سيتي

يستضيف فريق هال سيتي الذي يلعب له الثنائي المصري، أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو، فريق مانشستر يونايتد في إطار الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج»، في لقاء يقام على ملعب هال سيتي «كينجستون كوميونيكاشنز».

ويسعي هال سيتي بقيادة مدربه ستيف بروس، لتكرار المفاجئة التي حققها بالفوز على ليفربول على نفس الملعب بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل ثلاثة جولات وتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد من أجل الارتقاء أكثر في سلم الترتيب حث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

ويبحث الشياطين الحمر بقيادة مدربهم ديفيد مويس، عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل الدخول ضمن الأندية التي تنافس على اللقب الذي تُوج به في الموسم الماضي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة.

وفي الدوري البلجيكي يلتقي فريق لييرس الذي يضم الثلاثي المصري أحمد سمير فرج وحسام غالي وأحمد ياسر، مع فريق ميتشلن ضمن الجولة الحادية والعشرون من الدوري في لقاء يبحث فيه لييرس عن تحقيق الفوز، حيث ستكون الخسارة بمثابة فقدان 6 نقاط لأن لييرس يحتل المركز الثالث عشر برصد 17 نقطة بينما يسبقه ميتلشن في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.
الجريدة الرسمية