رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. صالون «فيتو» يستضيف فريق دجلة للكرة النسائية

فيتو

أشاد محمد كمال، المدير الفني لفريق وادي دجلة للكرة النسائية، بمستوى لاعبات النادي مقارنة بالفرق الأخرى في مصر، لافتا إلى أن إدارة وادى دجلة تحمل الفضل الأول في استمرار حصول الفريق على بطولات داخلية وإقليمية.

وأفاد كمال، بحصول نادي دجلة للكرة النسائية على 6 بطولات دوري، وخمس بطولات كأس مصر، إضافة إلى حصولهم على بطولات خارجية آخرها بطولة ألمانيا، والتي احتل فيها الفريق المركز الأول.

وعن استمرارية دعم الفريق، أكد المدير الفني للفريق، استمرار إدارة النادي في دعم اللاعبات خلال الفترة القادمة بالاحتراف الخارجي، وقيامهم ببحث عقود للاعبات من أجل تمثيل مصر في الخارج.

وطالب «كمال» أثناء استضافته بصالون «فيتو الرياضي»، مساء الأربعاء، الاتحاد المصري بدعم اللعبة والوقوف خلف أندية الكرة النسائية، موضحا أن أزمة كرة القدم النسائية ليست مادية فقط، وإنما تحتاج إلى دعم الدولة للمنظومة بأكملها.

ونفى كمال، حصول الفريق على أي دعم من الاتحاد المصرى منذ أكثر من 6 سنوات متتالية، مشيرا إلى أن حاجتهم في الدعم تتمثل في توفير الملابس والمعدات الرياضية ومصاريف المواصلات للاعبات، وتوفير سيارات خاصة لنقل الفرق إلى الملاعب المقام بها المباريات. 

حضر الصالون الرياضي مع المدير الفني لفريق وادي دجلة للكرة النسائية، كل من إنجي عطية، إحسان عيد، حنان حسنين، كوارشي أقدم لاعبة كرة قدم، زينة أبو النور، سارة عبد الله، وإداري الفريق نجلاء شبل.
الجريدة الرسمية