رئيس التحرير
عصام كامل

شراكة بين هيئة السياحة القطرية ونادي باريس سان جيرمان

راشد القريصي مدير
راشد القريصي مدير التسويق والترويج بهيئة السياحة القطرية

تستقبل الهيئة العامة للسياحة القطرية للعام الثالث على التوالي فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم للرجال في الفترة من 29 ديسمبر وحتى 3 يناير القادم.


يقيم الفريق جولة قطر الشتوية والمعسكر التدريبي السنوي. وينهي النادي جولته هذا العام بمباراة ودية مع فريق نادي ريـال مدريد الإسباني في الثاني من يناير 2014.

وفي مؤتمر صحفي عقدته الهيئة العامة للسياحة في قطر صباح اليوم الأربعاء أكد راشد القريصي مدير التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة أن شراكة الهيئة مع النادي واختيار قطر الوجهة الرسمية له يعززان من مكانة قطر كوجهة سياحية مفضلة.

وأضاف القريصي: لقد أطلقت الهيئة العامة للسياحة وفريق نادي باريس سان جيرمان سلسلة من البرامج والحملات الترويجية والمسابقات التفاعلية مع المشجعين كجزء من المرحلة الثانية من هذه الشراكة. وتمنح هذه الأنشطة تجربة فريدة ورائعة للمشجعين والشركاء على حد سواء.

واختتم راشد القريصي المؤتمر الصحفي بالإعلان عن أن الهيئة العامة للسياحة "تطلق مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي موجهة للجمهور في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية لاختيار مشجع واحد للفوز برحلة شاملة لقطر لحضور المباراة الودية بين باريس سان جيرمان وريـال مدريد".

الجريدة الرسمية