رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط يلتقي رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة

اللواء إبراهيم حماد-
اللواء إبراهيم حماد- محافظ أسيوط

قام اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة بزيارة، اليوم الأربعاء، لمحافظة أسيوط، برفقة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، وبحضور المهندس محيي النحاس رئيس فرع الشركة بأسيوط لتفقد المخازن ومراكز التعبئة ومنافذ بيع الجملة ونصف الجملة والقطاعى بالمحافظة.


من جانبه أكد اللواء أيمن سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة أن سبب عدم افتتاح مقار لفروع الشركة المصرية بالمراكز والقرى بمحافظة أسيوط، هو عدم توفير أراضي أملاك دولة بالمحافظة وتخصيصها للشركة مقابل انشاء المقار.

وأوضح رئيس الشركة أن نقص المواد التموينية الممثلة في الزيت والسكر ببعض المحافظات منذ الثورة ليس مسئولية الشركة المصرية وإنما مسئولية الشركات المنتجة والشركات المسئولة عن النقل، مشيرا إلى أن مقررات التموين بمحافظة أسيوط وصلت إلى المواطنين خلال الثلاثة شهور الأخيرة بنسبة 100 % وذلك حسب محاضر الشركة.

وأوضح "سالم" أن الشركة تعرضت عقب أحداث ثورة يناير إلى اقتحام عدد من مخازن السكر والمواد التموينية ومن بينها أسيوط حيث تم الاستيلاء على أكثر من 30 طنا بمخزن مركز البداري وأكد أن محافظة أسيوط لا تحتاج إلى افتتاح مراكز تعبئة السكر التموينيي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يوجد بالمحافظة أكثر من 22 مصنعا ومركزا للتعبئة بما يغطي احتياج وزارة التموين.

الجريدة الرسمية