رئيس التحرير
عصام كامل

تدمير 16 سيارة لتنظيمات إرهابية واعتقال 4 إرهابيين في الأنبار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مصدر في قيادة عمليات الأنبار اليوم الأربعاء، أن قوات الأمن العراقية وبمساندة طيران الجيش دمرت 16 عجلة رباعية الدفع تعود للتنظيمات الإرهابية في مناطق متفرقة من القائم والرطبة غربي الأنبار.

وقال المصدر، إن طيران الجيش مازال يساند القطعات العسكرية في قصف عدد من المواقع التابعة للجماعات المسلحة حيث دمر 16 عجلة ذات الدفع الرباعي العائدة للمسلحين في الأنبار، مشيرا إلى أن القوات الأمنية ترصد تحركات الإرهابيين على خلفية ورود معلومات استخباراتية أفادت بوجودهم في تلك المناطق التابعة لقضاءي القائم والرطبة.

وعلى صعيد متصل، بحسب مصدر في عمليات الجزيرة والبادية، تمكنت قوات أمنية مشتركة من اعتقال أربعة إرهابيين في قضاء راوه غربي الأنبار.

وقال المصدر، إن قيادة عمليات الأنبار ألقت القبض على أربعة إرهابيين وبحوزتهم أسلحة وأعتدة خلال عملية أمنية في قضاء راوة غربي محافظة الأنبار.

وكان مصدر عسكري بمحافظة الأنبار أفاد في وقت سابق اليوم بأن طيران الجيش العراقي دمر ممرا لعبور مسلحي تنظيم القاعدة بين صحراء الأنبار وسوريا.

يذكر أن القوات الأمنية العراقية كانت قد بدأت الأحد الماضي عملية عسكرية واسعة في صحراء محافظة الأنبار أطلق عليها اسم " عملية ثأر القائد محمد" وذلك على خلفية مقتل قائد الفرقة السابعة محمد الكروي وعدد من الضباط والجنود أثناء مداهمتهم وكرا للإرهابيين في محافظة الأنبار.
الجريدة الرسمية