رئيس التحرير
عصام كامل

تكثيف أمني مشدد بـ"الاتحادية" والشوارع المحيطة

تكثيف أمنى بالاتحادية
تكثيف أمنى بالاتحادية - صورة أرشيفية

تكثف قوات الأمن من تواجدها بمحيط قصر "الاتحادية" والشوارع المحيطة به، حيث ترابط مجنزرتان عسكريتان أمام البوابة رقم 4 المخصصة لاستقبال وفد العمال والفلاحين للقاء الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور اليوم الأربعاء.

فضلا عن انتشار أمنى مكثف من أفراد الحرس الجمهورى بصحبة بعض الكلاب البوليسية للكشف عن المتفجرات بسيارات الضيوف وإنشاء بوابة أمنية إلكترونية متحركة لمتابعة إجراءات الدخول إلى قاعة الاستقبال الرئيسية أعلى المركز الصحفى بخلاف البوابة الإلكترونية الكائنة بباب الدخول.

كما تمركزت مجنزرتان أمام مسجد عمر بن عبد العزيز القريب من بوابة نادي هيليوبليس ووجود تشكيل أمنى من قوات الجيش والشرطة أمام باب المسجد، ووجود 6 سيارات أمن مركزى ومدرعتين فهد بطول سور دار مناسبات المسجد مع انتشار أفراد أمن بزى مدنى من قوات المباحث بطول سور القصر وامتداد خط مترو مصر الجديدة بالإضافة لوجود 7 سيارات أمن مركزى بطول شارع إبراهيم اللقانى بداية من البنك الأهلي وصولا إلى البوابة رقم 5 المخصصة لدخول رئيس الجمهورية والمحيطة بعدد كبير من المتاريس والحواجز الحديدية.

وأشار مصدر أمنى إلى أن قوات من الحرس الجمهورى والداخلية أجرت خلال الـ48 ساعة الماضية مسحا شاملا ومراقبة كافة السيارات بالشوارع القريبة لتأمين محيط "قصر الاتحادية".
الجريدة الرسمية