رئيس التحرير
عصام كامل

وقف الاحتفالات وتنكيس الأعلام بأسيوط حدادًا على ضحايا الدقهلية

 اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أمر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، بتنكيس الأعلام من أعلى مبنى ديوان عام المحافظة وكذلك كل دواوين المؤسسات والهيئات الحكومية، تنفيذًا لمراسم الحِداد التي أقرها رئيس الجمهورية لمدة 3 أيام على شهداء حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية الذي وقع فجر أمس الثلاثاء.


كما أصدر حماد قرارًا بوقف جميع الأنشطة والاحتفالات الفنية والثقافية في جميع قصور الثقافة على مستوى المحافظة.

وقدم محافظ أسيوط تعازيه للشعب المصري في الشهداء الأوفياء الذين راحوا في الحادث الإجرامي غدرًا وماتوا من أجل مصر، مؤكدًا أن الإرهاب لن يفلح في هدم مصر وستظل بلدا آمنة.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن الحكومة تبذل كافة الجهود للتعامل مع الأحداث الإرهابية المتلاحقة والرد بما يردع قوى الإرهاب والظلام ويقتص لأرواح شهدائنا الأبرار.

وأهاب محافظ أسيوط بالجميع الحفاظ على سلامة الوطن ونبذ العنف، مشيرا إلى أن مصر في وقت تحتاج فيه إلى كافة جهود أبنائها المخلصين من أجل تحقيق دولة ديمقراطية يسودها الأمن والاستقرار.

وناشد "حماد" أهالي أسيوط الشرفاء بسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة عن أي عناصر من شأنها القيام بأي أعمال تخريبية تسعى إلى الإضرار بالمواطنين والمنشآت العامة، مؤكدًا تعاون قوات الشرطة وجميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة مع الأهالي لمحاربة الإرهاب بكافة صوره ونشر الأمن في القرى والمراكز.
الجريدة الرسمية