رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية السابق يدين "حادث المنصورة"

اللواء أحمد جمال
اللواء أحمد جمال الدين

أعرب اللواء أحمد جمال الدين - وزير الداخلية السابق والمنسق العام لجبهة "مصر بلدي" - عن إدانته الشديدة لحادث التفجير الإرهابي الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن هذا الحادث شأنه شأن كل الحوادث الإرهابية التي تعرضت لها مصر في الآونة الأخيرة، يكشف عن "خسة ونذالة وجبن مرتكبيه".

وقال جمال الدين – في بيان له اليوم -: إن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان يثبت يوما بعد يوم، أنه راع للإرهاب في العالم، مطالبا حكومات الدول التي تدعم هذا التنظيم بأن تعي أنها في الحقيقة تدعم قوى الإرهاب والشر، مؤكدا أن جبهة "مصر بلدي" تساند الحكومة في كافة إجراءاتها، داخليا وخارجيا، لإدراج هذا التنظيم كراع للإرهاب.

وتقدم اللواء جمال الدين باسمه وباسم كافة قيادات وأعضاء جبهة مصر بلدي، بخالص التعازي لأسر الشهداء والمصابين ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ورجاله، مؤكدا أنهم يجب عليهم أن يفخروا بما يقدمونه من تضحيات فداء لأمن بلدهم.

وأشار جمال الدين إلى أن الدماء الزكية التي أسيلت في هذا الحادث الإرهابي ستروي روح الوطنية لدى المصريين وتزيدهم صلابة وعزما لإنجاز خريطة الطريق، وتزيدهم تصميما للالتفاف حول رجال الشرطة والقوات المسلحة في تحرير وتطهير الوطن من الإرهاب والعمالة.
الجريدة الرسمية