رئيس التحرير
عصام كامل

"كمل جميلك" تطالب "السيسى" بسرعة إعلان موقفه من الترشح للرئاسة

أحد مؤتمرات حملة
أحد مؤتمرات حملة كمل جميلك

أدانت حملة "كمل جميلك واختار رئيسك" الداعية لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والانتاح الحربى، لرئاسة الجمهورية الحادث الإرهابى الخسيس الذي وقع صباح اليوم أمام مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة.


قال محمد أبوالنصر، منسق عام الحملة إن هذا الحادث سيزيد المصريين قوة وبسالة في محاربة الإرهاب الأسود وخونة الوطن وسيدفع جموع المصريين للاحتشاد أمام اللجان الانتخابية يومي 14 و15 يناير القادم للمشاركة في الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ"نعم" عكس ما يتوقعه منفذو الحادث من إرهاب المصريين لعدم المشاركة في الاستفتاء.

أضاف "أبو النصر" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن الدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء يتحمل مسئولية هذا الحادث ويجب إقالته فورا بعدما أثبت فشله في إدارة هذه المرحلة الحرجة واستشعار الجميع تؤاطوه مع الإخوان والإرهاب بشكل عام.

وطالب المنسق العام للحملة "السيسى" بسرعة إعلان موافقته فورا بترشحه للرئاسة حتى لا يصاب الشعب المصرى بأكمله بالإحباط ودخول البلاد في نفق مظلم، وأن إعلانه بقبول الترشح سيزيد الشعب قوة وصلابة وإرادة لتحقيق المستحيل.

يذكر أن سيارة مفخخة انفجرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء أمام مبنى مديرية أمن الدقهلية بالمنصورة ما تسبب في استشهاد ما يقرب من 12 شخصا وإصابة 104 آخرين حتى الآن.
الجريدة الرسمية