رئيس التحرير
عصام كامل

صيانة 986 معدة بالجيزة لمواجهة أمطار الشتاء

جانب من اجتماع محافظ
جانب من اجتماع محافظ الجيزة مع رؤساء الاحياء

كلف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإعداد حصر شامل لجميع احتياجاتهم من لوادر وسيارات كسح وشفط ومكابس وغيرها لتوفيرها لهم.


وأكد المحافظ إجراء صيانة دورية لـ 986 معدة موجودة بجميع الأحياء والمدن لمواجهة تحديات الشتاء والأمطار إلى جانب أعمال النظافة ورفع المخلفات بالمساهمة مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل والشركات المتعاقدة معها للنظافة في بعض المناطق.

أضاف المحافظ أنه سيتم إصلاح 417 معدة معطلة ما بين لوادر وسيارات ربع نقل ومكابس لتدخل الخدمة في أسرع وقت ممكن للاستفادة منها، مضيفًا أنه تم تشكيل فريق عمل لشراء قطع الغيار سريعة التركيب كالكاوتش والبطاريات وغيرها لتركيبها بصورة فورية خلال أيام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره اليوم الثلاثاء اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى نائبا المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولى الحملات بها.

وطالب المحافظ خلال الاجتماع بضرورة تجميل مداخل ومخارج المراكز والمدن وتأهيلها وتمهيد الطرق الداخلية، مشيرا إلى أنه لن يتم عمل تعاقدات جديدة مع سائقين وعمال بل سيتم تحفيز المتواجدين ماديًا لحثهم على العمل في ورديات إضافية للاستفادة من مجهوداتهم.
الجريدة الرسمية