رئيس التحرير
عصام كامل

"القصاص": ما حدث فى المنصورة إرهاب رخيص ومستمرون فى خارطة الطريق

جانب من انفجار مديرية
جانب من انفجار مديرية امن الدقهلية

قال اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، إن ما تتعرض له مصر هي حرب رخيصة من الإرهاب لضرب الدولة المصرية لتفتيت قواها، مؤكدا أن ذلك لم ولن يحدث ولن ينال أحد من إرادة هذا الشعب المقاتل.


تابع القصاص أن ما تعرضت له محافظة الدقهلية يوم أمس من حادث إرهابى استهدف مديرية أمن المحافظة ونال من أرواح وسلامة الشرطيين والمدنيين ما هو إلا عمل إرهابى خسيس رخيص جبان يحاول جاهدا إفشال خارطة الطريق وإحباط محاولة الخروج إلى الاستفتاء على الدستور كأول نواة لرسم ملامح المرحلة الجديدة من تاريخ الوطن.

وشدد القصاص على أن المرحلة الحالية التي نعيشها جميعا سواء على أرض محافظة الإسماعيلية التي نالها قسطا من تلك العمليات الإرهابية الخسيسة وباقى محافظات هذا الوطن المستهدف تتطلب توحد الصف المصرى والوقوف جنبا إلى مؤسساته التي تدفع الثمن من أرواح أبنائها وقادتها دفاعا عن مقدرات هذا الوطن وحمايته وشعبه.

وأشار القصاص إلى أن الإرهاب لن يهزم مصر ولن يهزم شعبها، مدلالا على أنه عقب وقوع أي عمل إرهابى يلتف المواطنون حول خسائرهم معاونيين القوات باعثين رسائل أن الإرهاب الأسود لم ولن يخيفهم ولن ينال من عزيمتهم.

فيما وجه القصاص خالص آيات العزاء للداخلية المصرية ولأهالي الدقهلية في شهداء الحادث الإرهابى الذي استهدف مديرية أمن القهلية متفائلا بما هو قادم لبناء هذا الوطن واستقرار شعبه.
الجريدة الرسمية