رئيس التحرير
عصام كامل

"نور المنوفية": منفذو حادث المنصورة الإرهابى "لا دين لهم"

المهندس اسامه عبد
المهندس اسامه عبد المنصف

استنكر بشدة حزب النور بمحافظة المنوفية، الحادث الإرهابى الآثم الذي تعرض له الأبرياء بمحافظة الدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.


قال المهندس أسامة عبد المنصف، أمين عام حزب النور بالمحافظة إن هذا العمل الإرهابى الجبان لا دين له ومن قاموا بالتخطيط له وتنفيذه لاي ينتمون لأى دين، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية تمثل تخريبا للبلاد والزج بها إلى نفق مظلم من الصراعات والفوضى بهدف عرقلة خريطة الطريق المستقبلية للمصريين الذين يطمحون إلى تحقيق خطوات فاعلة إزائها لتحقيق الاستقرار.

أضاف أمين حزب النور بالمنوفية أن مثل هذه الأفعال الإجرامية لا تصب إلا في مصلحة أعداء الوطن كما أننا نتوجه إلى الله بأن يتقبل هؤلاء القتلى لذلك الحادث الإرهابى الجبان في زمرة شهداء الوطن.

وعقب المهندس أسامة عبد المنصف، أمين النور على تصريحات دكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء والتي أطلقها فجر اليوم بتصنيف جماعة الإخوان بأنها جماعة إرهابية لو ثبت تورطهم، قائلا: المفترض أن هناك دعوى قانونية أمام القضاء المصرى العادل ومن ثم فنحن نحترم القانون ونتمنى أن يصدر حكما يثلج صدور المصريين.

تابع أمين حزب النور: إننا في البرنامج الخاص بنا للحزب ندعم الاستفتاء على الدستور لأننا نريد المزيد من الاستقرار والذي لن يتحقق إلا بالقضاء على الإرهاب ومن ثم فنحن نطالب الجهات الأمنية بضرورة بذل قصارى جهدها للتعامل مع تلك الجرائم بالشدة والحيطة المطلوبة درءا لوقوع الكثير من المصابين والقتلى في صفوف المصريين لأن مثل هذه الحوادث للأسف الشديد مرشحة للتزايد خلال المرحلة المقبلة، وبالتالى فلابد أن توضع الأمور في نصابها الطبيعى والتصدى لتلك الحوادث الإرهابية قبل وقوعها حقنا للدماء.
الجريدة الرسمية