رئيس التحرير
عصام كامل

موبينيل تتبنى مبادرة "في حب مصر" لتنشيط السياحة

 اللاعب المصري محمد
اللاعب المصري محمد الشوربجي

رعت شركة موبينيل بطولة بنك مصر سكاي المفتوحة للاسكواش 2013 للرجال والتي أقيمت بالقاهرة تحت شعار "في حب مصر" تحت رعاية وزراء البترول والسياحة والرياضة؛ وذلك في إطار دعم وتنشيط حركه السياحة.


وقامت شركة "بتروسبورت"، إحدى شركات قطاع البترول المتخصصة في مجال الرياضة وواحدة من أكبر عملاء موبينيل بيزنيس بتنظيم البطولة مع شركة "نولت" بالتعاون مع الاتحاد المصرى للاسكواش ورابطة اللاعبين المحترفين PSA.

وفاز اللاعب المصري محمد الشوربجي بالمركز الأول واللاعب المصري كريم درويش بالمركز الثاني.

وشارك في المسابقة 56 لاعبًا من 17 دولة، في مقدمتها مصر وإنجلترا وفرنسا وأمريكا وأستراليا وألمانيا، إلى جانب الدنمارك وجمهورية التشيك وجنوب أفريقيا والأرجنتين والكويت وباكستان والأردن وفنلندا واسكتلندا ونيجيريا وبتسوانا.

والبطولة التي اقيمت تحت شعار "في حب مصر" تمثل ترجمة فعلية لصورة مصر الحقيقية أمام العالم وما تتمتع به من أمن وأمان وقدرة على تنظيم الفعاليات العالمية.

وجدير بالذكر أن البطولة - المعروفة عالميًا ببطولة سكاي الدولية للإسكواش - أقيمت لأول مرة عام 2008 وفاز بها المصري (وائل الهندي)، والبطولة الثانية عام 2009 وفاز بها بطل العالم (كريم درويش)، والبطولة الثالثة 2010 وفاز بها الإنجليزي (نك ماثيو).

ويذكر أن لموبينيل تاريخًا طويلًا في رعاية الأنشطة الرياضية المختلفة بالإضافة إلى تنظيمها لبطولات رياضية على مستوى الشركات منها كأس موبينيل بزنس للشركات والذي يقام كل عام في رمضان والذي بلغ هذا العام عامه العاشر على التوالى وأيضا بطولة موبينيل بزنس للجولف والتي بدأت بطولاتها منذ عامين.
الجريدة الرسمية