رئيس التحرير
عصام كامل

صحيفة سعودية : اليمن بحاجة إلى تضافر كل المحبين للأمن والسلام بالعالم

علم اليمن - صورة
علم اليمن - صورة أرشيفية

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية: إن تنظيم القاعدة كشف مجددا عن حقيقته الإجرامية باعترافه واعتذاره عن الحادث الإجرامي المخزي الذي أقدم عليه عندما هاجم مستشفى للقوات المسلحة في صنعاء الشهر الماضي وقتل عشرات الأبرياء من المرضى والأطباء والممرضين والعاملين به في عملية استفزازية لمشاعر الرأي العام اليمني والعربي والإنساني والدولي.

ورأت الصحيفة فى إفتتاحيتها اليوم تحت عنوان "طهروا اليمن من القاعدة" أن هذا العمل الإجرامى ينطوي على رسالة واحدة وهى أن القاعدة في اليمن وفي غير اليمن تستطيع أن تصل إلى أي مكان تريد.

ولفتت الصحيفة إلى إن هذا العمل لا يدل على أن هذا التنظيم إجرامي فحسب، ولكنه يؤكد أيضا أنه قام ويقوم على باطل وعلى ضلال وكذلك على جهل ويمارس أعمالا تنكرها كل دساتير العالم وقوانينه وقبل هذا وذاك تنكره عقيدة السماء التي عملت القاعدة وتعمل على تشويهها والإساءة إليها عندما تدعي بأن ما تقوم به هو نوع من الجهاد. 

وتساءلت الصحيفة متعجبة أي خزي هذا الذي يقومون به؟ وأي ديانة تقبله؟ وقالت فى ختام تعليقها: "إن القاعدة بمثل هذه الأعمال تؤكد مجددا أن اليمن بحاجة إلى تضافر كل المحبين للأمن والسلام في العالم للوقوف إلى جانبه ومساعدته للتطهر من رجس القاعدة وقتلها في مكانها".
الجريدة الرسمية