رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس الجبلاية يعقد اجتماعًا هامًا.. اليوم

مجلس إدارة إتحاد
مجلس إدارة إتحاد الكرة

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا هامًا في الواحدة بعد ظهر اليوم بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، ويأتى اجتماع اليوم وسط أجواء من التفاؤل الحذر بين أعضاء المنظومة الكروية المصرية خاصة بعد نجاح المجلس في إعادة الحياة للملاعب المصرية بانطلاق مسابقة الدوري الممتاز اليوم بمباراة طلائع الجيش وبتروجت في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من المسابقة.


ويسعى مجلس إدارة الجبلاية إلى حسم عدد من الملفات المهمة خلال اجتماع المجلس اليوم، ومن المنتظر أن يبارك المجلس اليوم قرار لجنتى الأندية والبث الفضائى ببيع مباريات الدوري في الموسم الجديد للتليفزيون المصرى، خاصة بعد موافقة الجهة الإدارية ممثلة في وزير الرياضة على هذا القرار.

وينتظر أيضًا أن يعتمد المجلس في اجتماعه اليوم عقود الأجهزة الفنية للمنتخبين الأول والأوليمبي بقيادة شوقى غريب وحسام البدرى، تمهيدًا لتوقيع العقود خلال الساعات القادمة مع جميع أعضاء الأجهزة الفنية للمنتخبين.

ومن المرجح أن يتطرق اجتماع المجلس إلى تسمية رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى، خاصة أن دوري القسم الثانى انطلق الخميس قبل الماضى وبات وجود لجنة مسابقات لإدارة وتنظيم المسابقة أمرًا حتميًا.

كما ينتظر أن يناقش الاجتماع ملف إعادة هيكلة إدارات الاتحاد وإعادة توزيع موظفى الجبلاية على الإدارات المختلفة بين اللجان والاستغناء عن بعض الموظفين.
الجريدة الرسمية