رئيس التحرير
عصام كامل

"سيدهم" يُعلن الانتهاء من تجهيز المقار الانتخابية بالشرقية

اللواء سامي سيدهم،
اللواء سامي سيدهم، نائب محافظ الشرقية

قال اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية: أن المحافظة أعلنت حالة الاستعداد القصوى لإجراء عملية الاستفتاء على الدستور من خلال تشكيل غرفة عمليات بالديوان العام برئاسته.


وأكد سيدهم، أنه تم التنسيق الكامل بين المحكمة والقوات المسلحة والمحافظة ومديرية الأمن ومديرية التربية والتعليم والدفاع المدني والإسعاف بشأن الاستعدادت لإجراء عملية الاستفتاء على الدستور.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز المقار الانتخابية البالغ عددها " 1036 " قابلة للزيادة من ( دورات مياه – كهرباء – طفايات حريق – كشافات طوارئ ) كما تم تدبير مبيت المستشارين والضباط وأفراد قوات الأمن والقوات المسلحة المشرفة على عملية الاستفتاء بحيث يتم تدبير كافة الاحتياجات حتى انتهاء عملية الاستفتاء.

وأضاف المحافظ، إنه تم رفع حالة الطوارئ بمديرية الصحة وجميع المستشفيات لاستقبال أي حالات، كما سيتم توفير مظلات للناخبين لحمايتهم في حالة سقوط الأمطار وأماكن انتظار للمواطنين، ومولدات كهرباء في حالة انقطاع التيار الكهربي وتوفير كافة وسائل الأمان والراحة باللجان للتيسير على كبار السن والضعفاء والسيدات والمشاركين في عملية الاستفتاء مؤكدًا أن عملية الاستفتاء على الدستور بالمحافظة ستكون نزيهة وآمنة وتسير بسهولة ويسر وتخرج بمظهر مشرف وحضاري.
الجريدة الرسمية