رئيس التحرير
عصام كامل

"سان جيرمان" يعلن برنامج معسكره في الدوحة استعدادا لريـال مدريد

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ومتصدر الموسم الحالي، برنامجه الرسمي لمعسكره التدريبي الشتوي المقرّر إقامته في الدوحة، بدءا من يوم 29 ديسمبر الجاري، والذي سيخوض خلاله مباراة وديّة أمام ريـال مدريد الإسباني على استاد خليفة الدولي في الثاني من شهر يناير المقبل.

ويصل الفريق الفرنسي بكامل نجومه إلى الدوحة، صباح الأحد المقبل، على أن يخوض الفريق تدريبه الأول على ملاعب إسباير في الثامنة والنصف مساءً في نفس يوم الوصول.

وفي اليوم التالي، يتدرب الفريق في العاشرة صباحًا وعقب الانتهاء من التدريبات يعقد المدرب الفرنسي لوران بلان، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مؤتمرًا صحفيا على أن يستكمل الفريق تدريباته في الرابعة عصرًا.

وفي31 ديسمبر، يخوض الفريق حصة تدريبية على ملاعب إسباير في العاشرة صباحا، ويعلن عن الافتتاح الرسمي لمتجر نادي باريس سان جيرمان في مجمع فيلاجيو التجاري في السابعة مساء.

ويعقد المدرب لوران بلان ونجم الفريق تياجو سيلفا، في الأول من يناير، مؤتمرًا صحفيا للحديث عن نتائج معسكر الدوحة، وعن اللقاء المرتقب مع ريـال مدريد في الثانية والنصف مساءً.

ويخوض الفريق التدريب الرئيسي استعدادا لمباراة الريـال في الرابعة عصرًا، قبل مواجهة الريـال في اليوم التالي في الخامسة وخمس وأربعون دقيقة على ملعب استاد خليفة الدولي.

ويحضر ريـال مدريد وباريس سان جيرمان إلى الدوحة بكامل نجومهما، لتكون هذه هي المباراة الأولى التي يلعب فيها ريـال مدريد في الدوحة.
الجريدة الرسمية