رئيس التحرير
عصام كامل

«زيروكس» و«ديجيتيك» تبدآن تطوير فندق راديسون «إلكترونيا»

فيتو

وضع فريق خبراء زيروكس مصر بالتعاون مع شركة ديجيتيك Digitec الوكيل المعتمد لتقديم خدمات الطباعة في الإسكندرية، خطة لإدارة وتطوير العمليات المستندية بفندق راديسون بلو الإسكندرية والذي يتبع مجموعة فنادق ريزدور Rezidor العالمية التي تدير 230 فندقًا حول العالم وأكثر من 51 مشروعًا. 

وساعدت هذه الخطة الفندق على إدارة موارده بشكل أفضل وتحقيق الكفاءة في إدارة جميع أجهزة إنتاج وأرشفة المستندات طبقا لأحدث الحلول التكنولوجية التي تقدمها شركة زيروكس وذلك ضمن مجموعة خدمات زيروكس للطباعة.

واشتملت الخطة على نظام مبسط يسمح للموظفين بالقيام بأعمال الطباعة والتصوير والمسح الضوئي لأي مستند بأعلى مقاييس الجودة وبأحجام مختلفة تمتد إلى ما هو أكبر من مقاسي A4 وA3 وأرشفة تلك المستندات ومشاركتها مع جهات أخرى داخلية أو خارجية. 

واستطاع فريق زيروكس وديجيتيك مساعدة العاملين بالفندق على إنتاج نسخ رقمية من المستندات الورقية وحفظها على نظام أرشفة متميز يسهل الوصول إليها مع ضمان حمايتها.

كما تمكن فندق راديسون بلو من تحقيق أفضل استفادة من هذا النظام الذي يربط جميع الإدارات وييسر من العمليات المستندية اليومية ويسهل عملية حفظ واسترجاع المستندات والوصول إلى البيانات المهمة وحفظ سجلات العملاء والتوقيعات والبطاقات وغيرها.

وساهم ذلك في تحسين عمليات إدارة المستندات والبيانات وتقليل الوقت اللازم لإدارتها، فضلا عن تقليل التكاليف المرتبطة بذلك مثل مستلزمات الحبر والورق، وتضمن حلول زيروكس تقليل التكاليف بنسبة تصل إلى 30٪ على مدى خمس سنوات وذلك كله في ظل الالتزام الكامل بحماية البيئة وهي أحد القيم الرئيسية لفندق "راديسون بلو".

وقالت داليا عامر، مدير عام الفندق بالإسكندرية: "نحن من أول الفنادق التي سعت بنشاط للقيام بعملها بمسئولية في إطار الحفاظ على البيئة وفي الوقت نفسه تحقيق أهداف العمل الخاصة بزيادة الكفاءة والإنتاجية وإرضاء العملاء. وقد ساعدتنا خطة زيروكس لإدارة الطباعة على تحقيق رؤيتنا والتزامنا بالحفاظ على الممارسات البيئية الآمنة مع ضمان أمن وسرية المستندات المهمة من خلال إمكانية التحقق من هوية كل مستخدم على جميع أجهزة الطباعة بالفندق، وهي أحد الخصائص التي تعزز من مكانتنا بالقطاع السياحي والفندقي".
الجريدة الرسمية