رئيس التحرير
عصام كامل

توريه واجويرو لـ"ميسي": ننتظرك في المان سيتي

 لاعبا مانشستر سيتى
لاعبا مانشستر سيتى النجم الارجنتينى الشهير ليونيل ميسى

حث يايا توريه وسيرجيو اجويرو لاعبا مانشستر سيتى النجم الأرجنتينى الشهير ليونيل ميسى على أن يرحل عن ناديه برشلونة وينضم إليها في استاد الاتحاد. 

ومما يذكر أن هناك الكثير من التكهنات التي ثارت في الآونة الأخيرة حول أن ميسى لا يشعر بالاستقرار في العملاق الكتالونى خاصة بعد أن شن هجوما علنيا في الأسبوع الماضى على نائب رئيس النادي خافيير فاوس حيث قال "إن تخصصه هو الإدارة 
ولكنه لا يفقه شيئا في كرة القدم". وقد تفاقمت المشكلة بدرجة أكبر بسبب الإصابات التي تعرض لها ميسى مؤخرا إلى حد أنه لم يلعب منذ مطلع شهر نوفمبر الماضى. 

وقال اللاعب الإيفوراى الدولي توريه في تصريحات أدلى بها لأحد البرامج الرياضية " هل يمكن لميسى أن يرحل عن البارسا وينضم إلينا ؟ نعم حيث إن برشلونة ناد يحتاج إلى نجم واحد فقط ولكنه من المستحيل أن يتحمل نجمين معا".

ثم مضى يقول "ونظرا لإصابات ميسى الأخيرة وكذا المشكلات التي يعانى منها خارج الملعب في الوقت الذي يبرز فيه نجم نيمار بصورة متزايدة، أتصور أن الوضع بات معقدا بصورة كبيرة بالنسبة لميسى إلى حد أنه قد يرحل قريبا عن البارسا".

ومن ناحية أخرى، قال الأرجنتينى اجويرو في تصريحات أدلى بها لصحيفة مانشستر ايفنينج نيوز "إننى أرى أنه ينبغى له أن يأتى إلى المان سيتى حيث أنه سيشعر بالكثير من الارتياح عند اللعب إلى جوارى".

وتأتى تصريحات توريه واجوريو لتعزز التكهنات التي كانت قد تفجرت بعد أن قال الأرجنتينى بابلو زاباليتا مدافع البلوز مؤخرا أن ميسى كان كثيرا ما يسأله عن طبيعة الأوضاع داخل مانشستر سيتى.
الجريدة الرسمية