رئيس التحرير
عصام كامل

مهرجان سياسي للجبهة الشعبية بمدينة صور اللبنانية في ذكرى انطلاقتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مهرجانا شعبيا اليوم الإثنين في مخيم برج الشمالي الفلسطيني في منطقة صور بجنوب لبنان في ذكرى انطلاقتها السادسة والاربعين بحضور وفود من الأحزاب والفصائل والقوى الوطنية الإسلامية اللبنانية والفلسطينية.


والقى عضو اللجنة المركزية ومسئول العلاقات السياسية في الجبهة سمير لباني كلمة حيا فيها جماهير الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم وخص بالتحية جماهير الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة عام 1948.

وأدان لباني ما يجري في المنطقة من فتن دينية ومذهبية تهدف إلى تدمير مقدرات شعوب المنطقة ويقدم خدمة مجانية للمشاريع الصهيونية والامبريالية، داعيا إلى التوقف مليا امام التطورات الجارية على المستوى العالمي وتراجع الدور الأمريكي وبروز أقطاب أخرى في العالم وإلى الاستفادة من الفرصة المتاحة بما يلبي ويحفظ مصالح شعوب المنطقة.

وشدد على رفض الشعب الفلسطيني للتوطين ولكل المشاريع الهادفة إلى تصفية القضية الوطنية الفلسطينية مؤكدا أن الشعب الفلسطيني هو الأكثر تمسكا بحق العودة.

واشاد نائب مسئول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطا الله حمود بالدور الكفاحي للجبهة الشعبية منوها بالمواقف التاريخية للجبهة ومصداقيتها وتمسكها بالمبادئ السامية والوفاء للأهداف التي انطلقت من أجلها.

وأكد وقوف حزب الله إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه في طرد الاحتلال عن كامل الارض الفلسطينية.
الجريدة الرسمية