رئيس التحرير
عصام كامل

وائل جمعة: «الأهلي مش هيقف على أبو تريكة»!

وائل جمعة قائد فريق
وائل جمعة قائد فريق النادي الأهلي

أكد وائل جمعة مدافع المنتخب الوطنى وقائد النادي الأهلي أن القلعة الحمراء لا تقف على لاعب بعينه، مهما كانت نجوميته وموهبته، مشيرا إلى أن نجم الفريق هو مَنْ وضع نهايته بيده.


وقال إن اعتزال أبو تريكة خسارة كبيرة، ولكن اللاعب كان متمسكا بقرار الاعتزال الذي سبق وأن أعلنه قبل السفر إلى المغرب، مضيفا: "تحدثنا معه كثيرًا لإثنائه عن قراره ولكنه كان متمسكا وبالتالى أعتقد أنها حرية شخصية وعلى الجميع احترام قراره".

وذكر جمعة أن الأهلي لن ينهار باعتزال أبو تريكة، مؤكدًا أنها سنة الحياة مشددًا على أن الأهلي فاز ببطولة أفريقيا بعد اعتزال بركات واحتراف حسام غالى وهو أيضًا قد ينهى مسيرته قريبًا ومن ثم على الجميع أن يحافظ على اسم وتاريخ النادي الأهلي.

وتابع: الأهلي ليس أبو تريكة أو جمعة أو بركات أو غالى ولكنه منظومة كاملة وعلى الجميع السعى من خلالها للمحافظة على إنجازاتها.


وأعرب جمعة عن أمله في عودة مسابقة الدوري من جديد لصالح الكرة المصرية التي تأثرت سلبًا بتجميد النشاط بدليل خسائر المنتخب الوطنى في تصفيات كأس العالم ومؤخرًا بخسارة الأهلي في مونديال العالم للأندية.

وقال جمعة لـ"فيتو": "وضع طبيعى أن نودع المونديال بهذه الصورة بسبب عدم وجود مسابقة دوري محلى في مصر، خاصة أن المسابقة المحلية تعد المعيار الأساسى لانتظام النشاط في الدولة ومن ثم كان من الطبيعى أن نخسر في المونديال خاصة في ظل الكم الرهيب من الإصابات التي تعرضنا لها خلال البطولة بسبب عدم الاحتكاك".


وبالنسبة لاعتزال صخرة دفاع الأهلي أكد جمعة أنه لم يفكر في أمر اعتزاله الآن خاصة أنه ليس من المنطقى أن يترك ناديه في الوقت الحالى قبل انطلاق مسابقة الدوري.

وأضاف: ما يتردد حول اعتزال أمور غير مفهومة ومحاولات غير منطقية لإجبارى على أمر لم ولن أتحدث فيه في الوقت الحالى مشيرًا إلى أنه عندما يتخذ القرار يعلنه أمام الجميع.

واختتم جمعة بقوله: "من الطبيعى أن أعلن اعتزالى في بداية الموسم أو في نهايته وليس من المنطقى أن أعلنه في منتصف الموسم خاصة أن هذا الأمر يورط فريقى قبل مباراة الدوري خاصة أنه سيتعذر معه البحث عن بديل أو قيد لاعب بدلًا منه في القائمة".
الجريدة الرسمية