رئيس التحرير
عصام كامل

جنات مطربة "حب جامد" في صالون "فيتو": سأخوض تجربة التمثيل وأبحث عن عمل يضيف لمشواري الغنائي

فيتو

  • أبحث عن مواصفات خاصة في المنتجين.. و"روتانا" حققت أحلامي
  • سرقت مشهدًا واحدًا من كليب "ريهانا"

بخطى واثقة.. زحفت المطربة جنات نحو قلوب عشاق الطرب.. فكانت بداية التعارف الحقيقى عام 2008 بأغنية "حبيبى على نياته"، قبل أن تتملك حب جمهورها بألبوم "حب امتلاك".. أبواب الشهرة استقبلتها بكل ود فحظت بالمشاركة في احتفالات نصر أكتوبر الأخيرة.

المطربة المغربية كانت ضيفا عزيزا على مدى أكثر من ساعة ونصف في صالون "فيتو" للاحتفال بنجاح كليبها الجديد "البادى أظلم"، والحديث أيضًا عن كواليس ألبومها "حب جامد" الذي طرحته مؤخرًا في الأسواق، وحقيقة خلافها مع شركة "دليكا" واتهامها بسرقة فكرة كليبها الجديد من كليب المطربة العالمية "ريهانا"، وأسرار وتفاصيل أخرى تكشف عنها في السطور التالية.


> في البداية.. لماذا تم تأجيل ألبوم "حب جامد" أكثر من مرة ؟

الألبوم فعلًا استغرق وقتًا طويلًا في التحضيرات واختيار الكلمات، ولكن ليس هذا سبب تأجيل طرح الألبوم، وإنما الظروف التي مرت بها مصر خلال الفترة الماضية، وأيضًا البلاد العربية من ثورات وغيرها، فكان لابد من تأجيل الألبوم، وذلك لحرصى الدائم على طرحه في الموعد المناسب لكى يأخذ فرصته في الترويج والنجاح، وهذا ما حدث عندما طرحته مع شركة روتانا خلال شهر مايو الماضى.

> لكن.. تردد أن هناك خلافات بينك وبين شركة "دليكا" كانت السبب في تأخر طرح الألبوم ؟

بالعكس، فليس هناك أي خلاف بينى وبين الشركة، فقد تعاونت مع وائل الغريانى وأشرف سالم صاحبي الشركة في العام الماضى، وقدمت كليبا لدعم السياحة المصرية، ووقتها اختلط عليهم الأمر، وبعد هذا التعاون اعتقدوا أنى سأتعاقد معهم على الألبوم الجديد، ولكن هذا الكلام غير صحيح لأننى لدى مواصفات لابد من توافرها في الشركة التي أتعاقد معها، ولم تكن موجودة في "دليكا"، ولكن لا يوجد خلافات بينى وبينهم، فقد تعاونت مع الملحن أشرف سالم في ألبومى الجديد، وهذا أكبر دليل على عدم وجود أي خلافات بينى وبينهم.

> إذن.. ما هي تلك المواصفات التي كنت تبحثين عنها قبل تعاقدك مع أي شركة إنتاج ؟

أنا أعرف جيدًا أننى أجيد اختيار الكلمات والألحان، ولكن كنت أبحث دائمًا عن شركة إنتاج لها خبرة كبيرة في مجال التوزيع والأفكار الجديدة، وهذا ما وجدته مع شركة روتانا التي تعاقدت معها مؤخرًا.

> بعد طرح كليب "البادى أظلم" تم اتهامك بسرقة فكرة الكليب من المطربة العالمية ريهانا.. فما تعليقك ؟

أحب في البداية أن أنوه أن تصوير أي كليب قد يحتاج لميزانية كبيرة جدًا وتصور مبدئى لكل تفاصيل الكليب، وهذا ما فعلناه، فقد قام المخرج وليد ناصيف بتقديم تصور كامل عن كل تفاصيل الكليب بما فيها المشاهد، وعرض على مشهدا خلال أحداث الكليب مأخوذا من كليب المطربة العالمية ريهانا وأنا وافقت عليه.

> ألم تقلقي من رد فعل الجمهور تجاه هذا المشهد واتهامك بالتقليد ؟

أبدًا، لأننى لم أكن أعلم أن الجمهور سوف يهتم بأدق تفاصيل الكليب، وهذا في حد ذاته اعتبرته نجاحا لى وسعيدة به، وأؤكد أن المشهد المأخوذ من ريهانا مختلف من حيث الشكل والإضاءة والإحساس.

> ماذا عن حقيقة موافقتك على خوض تجربة التمثيل خلال موسم رمضان المقبل؟

أنا بالفعل قررت أن أخوض تجربة التمثيل، ولكن لم أحدد الوقت حتى الآن، لأننى مازلت في مرحلة البحث عن السيناريو الجيد الذي يجلعنى أقدم عملًا يضيف إلى مشوارى الغنائى وليس ضده.

> هل بالفعل تنوين مشاركة النجم مصطفى شعبان في عمل فنى؟
لا.. هذا الكلام غير صحيح.

> شاركت مؤخرًا في إحياء احتفالات مصر بنصر أكتوبر.. فكيف جاء ترشيحك ؟

أولًا.. أحب أن أشكر الجمهور المصرى الذي كان وراء اختيارى من قبل الجيش، لكى أكون واحدة من ضمن المشاركين في هذا الاحتفال، وقد أبلغت بخبر اختيارى للمشاركة تليفونيا أثناء قضائى إجازة قصيرة مع أسرتى بالمغرب، فقطعت إجازتى على الفور، وكنت في مصر بعدها بنحو 24 ساعة فقط، وبدأت في التحضيرات اللازمة للاحتفال من بروفات وتدريبات وغيرها، وهذا هو أبسط شىء ممكن أقدمه لمصر صاحبة الفضل على في الشهرة التي حققتها خلال الفترة الماضية.

> أخيرًا.. ماذا عن أعمالك الجديدة وحفلات رأس السنة ؟
سوف أقوم بتصوير أغنية أخرى من الألبوم هي "حب جامد"، ولكن لم نحدد حتى الآن موعد تصويرها، أما بخصوص حفلات رأس السنة فلم أحدد بعد إن كنت سأحييها في مصر أم في المغرب.
الجريدة الرسمية