رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير التنمية الإدارية يفتتح 9 مراكز تكنولوجية بالمنوفية

فيتو


افتتح المهندس هانى محمود وزير الدولة للتنمية الإدارية صباح اليوم يرافقه دكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية 9 مراكز تكنولوجية بالمحافظة، وذلك ضمن خطة تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين على مستوى الجمهورية.

وأكد وزير التنمية الإدارية أن هذه المراكز تقدم خدماتها للمواطنين بنظام الشباك الواحد. كما أنها تتميز بوجود مجموعة من العاملين المدربين على أسلوب استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم باستخدام أجهزة الحاسب الآلى المرتبطة بالإدارات المختلفة عبر شبكة المعلومات المحلية مما يوفر السرعة والكفاءة العالية في تقديم الخدمات.

وأضاف أن آلية العمل بهذه المراكز تتيح استخراج تقارير البيانات والمعلومات الدقيقة للإدارة العليا لدعم اتخاذ القرار مما يتيح المراقبة ومتابعة سير العمل، وسرعة اتخاذ القرار بالإضافة لميكنة وتبسيط الإجراءات لهذه الخدمات بهدف تقليل المدة الزمنية اللازمة للحصول على تلك الخدمات. 

وأشار محافظ المنوفية دكتور أحمد شيرين فوزى أنه تم إعداد بوابة إلكترونية بمحافظة المنوفية لتفعيل الخدمات للمواطنين عبر استخدام شبكة الإنترنت بما يتيح مشاركة المجتمع المدنى في أعمال التطوير بالمحافظة، وأن البوابة حاصلة على جائزة مسابقة الهند الدولية لمدة 4 سنوات متتالية.

ولفت المحافظ الانتباه إلى أنه تم تدريب 405 موظفي تدريب أساسى و45 موظف تدريب متقدم على مستوى المحافظة بالإضافة لتدريب الإدارات كل فيما يخصه على التطبيقات المختلفة لتلك المراكز. 
الجريدة الرسمية