رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. نهال عنبر تسلم ملكات جمال العرب شهادات تقدير من جمعية "مسافرون"

فيتو

كرمت اليوم الاثنين جمعية مسافرون للسياحة والفن، المشاركات ضمن فعاليات مهرجان السياحة العربية السابع لاختيار فتاة العالم العربي لعام 2013، برعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة، وبمشاركة 15 فتاة من 12 دولة عربية.

وسلمت الفنانة نهال عنبر والدكتور عاطف عبد اللطيف، الخبير السياحي وأحد مؤسسي الجمعية المشاركات شهادة تقدير من الجمعية، وكذلك تسلمت حنان نصر، رئيس المهرجان، شهادة تقدير لمجهوداتها في إنجاح المهرجان.

وأكدت الفنانة نهال عنبر، أن منح وزير السياحة، المشاركات في المسابقة بقرار وزاري لقب سفراء مصر للسياحة في بلادهم، يعد تكريمًا كبيرًا، وأنه واجب يجب أن تؤديه كل مشاركة، في توضيح الصورة الحقيقية للأحداث في مصر، والمساعدة في تنشيط السياحة. 

وذكر الدكتور عاطف عبد اللطيف، أن جمعية مسافرون للسياحة والفن تعد أول جمعية تربط بين السياحة والفن والإبداع والحضارة أي إنها تسعي لجعل الفن يدعم السياحة، والسياحة تدعم الفن مما يؤثر بشكل إيجابي على الاقتصاد، وأيضًا الغرض الرئيسي للجمعية هو الإشراف على إنتاج أعمال فنية وثقافية تكون عناصرها من الشباب والمواهب المكتشفة داخل الجمعية سواء سينما أو مسرحا أو دراما أو أمسيات شعرية. 
الجريدة الرسمية