رئيس التحرير
عصام كامل

«القصاص» يحدد تسعيرة السرفيس والتاكسي بالإسماعيلية

للواء أحمد القصاص
للواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية،

قال اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، إن "المحافظة" اتخذت عددا من الإجراءات للقضاء على ارتفاع التسعيرة الخاصة بالسرفيس وأجرة التاكسي، كذلك وضع حلول جذرية لمواجهة هذه الظاهرة لتخفيف ورفع العبء عن الموطنين.

وكان محافظ الإسماعيلية قد أصدر قرارا بتكليف كل من مدير مشروع المواقف بالمحافظة ورئيس مركز ومدينه الإسماعيلية ومدير إدارة المرور بإعداد دراسة تفصيلية تضمن كافة المقترحات والحلول والإجراءات التنفيذية لحل مشكلة ارتفاع تسعيرة السرفيس وأجرة التاكسي في أسرع وقت ممكن، وعرض التقرير التفصيلي بالدراسة على المحافظ لإقرارها والبدء في الخطوط التي لا تزيد مسافتها عن (2.5 ك) تبقى بطريقة الركوب لكل راكب 50 قرشا. والخطوط التي تزيد مسافتها عن (2.5 ك) وتبدأ من (2.5 ك حتى 4 ك) تكون التعريفة (75) قرش لكل راكب والخطوط التي تزيد عن (4 ك) تكون التعريفة (1) واحد جنيه للراكب.

وبالنسبة لتاكسي العداد (البرتقالي- لبنى) يكون بداية البنديرة (1.5) جنيها ونصف، ثم (15) قرش لكل 200 متر. (خط المستقبل- الفردوس) تكون تعريفه الركوب (1.25) جنيه وربع للراكب.

وقال القصاص إنه قد كلف إدارة المرور بتشديد الرقابة على السيارات الملاكي التي تعمل بالأجرة ورقابة تطبيق طريقة الركوب الجديدة.
الجريدة الرسمية