رئيس التحرير
عصام كامل

تسهيلات جديدة لتسويق محال سور الإسماعيلي

اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية

طالب اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بتسهيل كل الإجراءات وتقديم التيسيرات اللازمة لتسويق المحال التجارية بسور استاد النادي الإسماعيلي لكى تسهم في تنمية الموارد المالية لخزينة النادي.

وقال القصاص إن المحافظة اتخذت إجراءات متعددة لدعم النادي الإسماعيلى من أجل تحقيق الاستقرار واستكمال مسيرة النادي في المضي قدما لخوض المنافسات في البطولات المحلية والدولية والحفاظ على اسم وتاريخ النادي العريق.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تشكيل لجنة خاصة برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة وعضوية رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ومدير عام مديرية الطرق والنقل ومدير إدارة مرور الإسماعيلية ومدير الإدارة الهندسية بمديريه الشباب والرياضة ومدير عام النادي الإسماعيلي.

وناقشت اللجنة كل الحلول والمقترحات لتلبيه مطالب مجلس إدارة النادي بتوسيع الرصيف الخاص بمحال سور النادي، وأسفرت المناقشات عن الاتفاق من جميع أعضاء اللجنة بأن يكون حرم الطريق 18 مترا و60 سنتيمتر تقام عليها الكريتال وما تبقى حارة السير ومكان موازى للانتظار ويتم تقويه الكريتال من الاتجاهين من نهاية رصيف المنشأة من جهة مديرية القوى العاملة على أن تكون مسافة حركه السير القادم من نفق جمال عبد الناصر 18 مترا مع ترك 60 سنتمتر كريتال فاصل للاتجاهين لحركه المرور وممشى امام المحال وسور الاستاد بعرض 4 مترات.

واستحداث مكان انتظار للسيارات يبدأ من شارع المدارس "بداية سور الاستاد" إلى شارع شبين الكوم ثم يبدأ من نهاية المحال وصلا إلى تقاطع ابتداء شارع البحري مع نهاية المحال حتى تقاطع شارع شبين الكوم ومراعاة منع انتظار السيارات أثناء إقامة المباريات وغلق المحال وتأمينها من قبل أصحابها.

وتأكيد تقوية وتدعيم السور الكريتال ويتم تثبيت الجزيرة المستحدثة بعرض 60 سنتيمترًا مع الوضع في الاعتبار اتخاذ اللازم نحو تأمين الفتحات بطول سور الاستاد إلى امتداد شارع شبين الكوم حتى يتسنى منع دخول الجماهير أثناء إقامة المباريات.
الجريدة الرسمية