رئيس التحرير
عصام كامل

هواوي تطلق تطبيقًا جديدًا لزيادة سرعة تكنولوجيا LTE

صورة أرشيفية-هواوى
صورة أرشيفية-هواوى

نجحت شركة هواوي، المتخصصة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، في تصميم حل Turbo Button والذي يهدف إلى زيادة سرعة تكنولوجيا الـLTE بصورة غير مسبوقة بضغطة زر واحدة من خلال تطبيق على جهاز المحمول.

يوفر Turbo Button للمستخدم سرعة نقل فائقة للبيانات على الأجهزة المحمولة لترتفع السرعة من 1 MBPS إلى 70 MBPS خلال فترة زمنية بسيطة بضغطة زر واحدة على الأجهزة المحمولة من خلال تطبيق معين. تهدف هذه الخدمة إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للمستخدم عن طريق توفير سرعات نقل بيانات عالية أثناء تصفح شبكة الإنترنت، اللعب من خلال شبكة الإنترنت، تحميل وتنزيل الملفات الكبيرة الحجم ومشاهدة الفيديوهات التي تعمل بتقنية الـ HD بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تتطلب سرعة تحميل عالية وتستهلك طيفا تردديا كبيرا.

قامت شركة XL Axiata الشركة الإندونيسية التي تقوم بتقديم خدمات المحمول بعرض النسخة التجريبية للبرنامج وذلك أثناء انعقاد مؤتمر Asia-Pacific Economic Cooperation (APEC)، تم توضيح مدى الاستفادة التي يقدمها حل هواوي المبتكر لشبكات تكنولوجيا الـ LTE.

XL Axiata هي شركة رائدة في مجال تقديم خدمات المحمول حيث تخدم أكثر من %90 من سكان أندونيسيا والذين يبلغ عددهم 240 مليون نسمة.
الجريدة الرسمية