رئيس التحرير
عصام كامل

سامسونج تشارك في برنامج تليفزيون واقعى بمصر عن رواد الأعمال

 شركة سامسونج
شركة سامسونج

أعلنت شركة سامسونج، عن مشاركتها كراع رسمي لبرنامج "المشروع" والذي يعد أول برنامج تليفزيون واقع مصري عن رواد الأعمال. وقد أعلن جورج صديق، مدير قطاع التسويق والاتصالات بسامسونج مصر، اليوم خلال المؤتمر الصحفي المقام للإعلان عن بدء بث البرنامج.


تعد مشاركة سامسونج في برنامج "المشروع" هي إحدى الطرق التي تقوم من خلالها الشركة بالتأكيد على اهتمامها بدعم الجميع، وخاصة الشباب، على تحقيق أحلامهم واستخدام مهاراتهم لتطوير أفكار مبتكرة عبر توفير أحدث وسائل التكنولوجيا التي تتميز سامسونج بتقديمها.

وقد قامت سامسونج مؤخرًا بإطلاق مبادرة عالمية لتشجيع الأفكار المبتكرة تحت اسم "Launching People" (إنطلق)، والتي تهدف لدعم من لديهم مشاريع واعدة أو مواهب تعود بالفائدة على مجتمعهم. خلال تلك المبادرة، سوف تقوم سامسونج بإتاحة كافة الأدوات التكنولوجية اللازمة لتحويل تلك الأفكار إلى واقع ملموس. 

جدير بالذكر أن سامسونج قامت بإطلاق تلك المبادرة إيمانا منها بأن مسئوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها هي جزء لا يتجزأ من نجاحها الكبير، لذلك تسعى جاهدة لتنمية المجتمعات التي تعمل بها ومساعدة الأفراد على تحقيق أحلامهم عبر المنتجات التكنولوجية المتقدمة والخدمات المتميزة التي تعمل سامسونج على تطويرها وتقديمها للسوق بشكل مستمر.

وقال جورج صديق، مدير قطاع التسويق والاتصالات بسامسونج مصر، على المشاركة في برنامج "المشروع": "في سامسونج نحن نؤمن أن أهمية التكنولوجيا تكمن في الاستفادة القصوى منها لتطوير مشاريع تعود بالنفع على الجميع. إن الهدف الأساسي من إطلاق مبادرتنا العالمية، والتي تعد مشاركتنا في برنامج "المشروع" أحد نشاطاتها، هو مساندة الأفكار البناءة لتثمر أفضل النتائج. لذلك قمنا بالمشاركة في "المشروع" كراع رسمي عبر التمويل النقدي بالإضافة إلى تقديم أجهزة ومنتجات ومنح تعليمية للمتنافسين في البرنامج. كما نتطلع بحماس شديد للمشاركة في مبادرات مماثلة نسطيع من خلالها التأكيد على دعمنا للابتكار والتفرد."

جدير بالذكر أن سامسونج قد أطلقت في أبريل 2013 مبادرة "انطلق" في مصر كجزء من مبادرتها العالمية. فعلى مدى سبعة أشهر، قامت سامسونج بدعم أكثر من 100 من مطوري تطبيقات الهواتف المحمولة والتليفزيونات الذكية لتقديم أفضل أفكارهم في هذا المجال كما قدمت لهم كافة الأدوات اللازمة لمساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج. وقد توجت الدورة الأولى من انطلق بالنجاح، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين مؤخرًا.
الجريدة الرسمية