رئيس التحرير
عصام كامل

خطة أمنية لضبط خاطفى رجل أعمال في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تبذل مباحث التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، جهودا مكثفة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، من خلال تنفيذ خطة أمنية موسعة برئاسة الرائد خالد شعلان، استهدفت تضييق الخناق على عدد من العناصر البدوية والمرجح تورطها في اختطاف رجل أعمال إلى منطقة وادى الملاك بمدينة التل الكبير.

وكانت معلومات مؤكدة توصلت إليها تحريات المباحث تكشف هوية الخاطفين، فيما نفى مصدر أمنى أن عملية الاختطاف وراءها غرض طائفى خاصة أن المختطف مسيحى الديانة وإنها عملية جنائية بحتة.

يذكر أن بدو مجهولين بحوزتهم أسلحة آلية يستقلون سيارتي دفع رباعي، خطفوا رجل الأعمال "عصام الببلاوي" بعد انتهاء زيارته إلى أصحاب إحدى المزارع بمنطقة وادي الملاك بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد العناني، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الرائد خالد شعلان رئيس مباحث مركز التل الكبير يفيد بورود بلاغ من زوجة رجل الأعمال عصام الببلاوي وسائقه الخاص بعد انتهاء زيارة أحد الأشخاص بمنطقة وادي الملاك دائرة مركز التل الكبير وأثناء عودتهم إلى القاهرة، فوجئوا بقيام مجموعة من البدو المسلحين يستقلون سيارتي دفع رباعي يقطعون عليهم الطريق ويختطفون "الببلاوي" داخل سيارته تاركين زوجته والسائق وبعد نحو نصف كيلو متر من مكان الواقعة، تركوا السيارة.
الجريدة الرسمية