رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. استمرار تطبيق التسعيرة الاسترشادية بأسواق "الإسماعيلية"

فيتو

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية استمرار المحافظة في تطبيق التسعيرة الإرشادية الخاصة بمنتجات الخضر والفاكهة.

وأوضح المحافظ، في تصريح لـ"فيتو"، اليوم الأحد: مديرية التموين بالمحافظة تراقب التسعيرة التي تم وضعها وإقرارها داخل الأسواق، ما يمنع أي تلاعب بالأسعار.


ونوه بأن المحافظة تضع قائمة بالتسعيرات الاسترشادية يتم طرحها أسبوعيا عبر وسائل الإعلام لتوعية المستهلكين بها، بالاتفاق مع الغرفة التجارية بالمحافظة، منوها بأن مديرية ومباحث التموين تتابعان تطبيق الأسعار.

من جانبه، قال صابر أمين مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، إن لجنة إعداد قائمة الأسعار الاسترشادية التي عقدت اجتماعها الدوري خلال هذا الأسبوع أعلنت بيان بالأسعار كالتالي: (بصل أحمر وذهبى من 2،5 إلى 3.5 جنيهات - كوسة وفاصوليا 3 إلى 4 جنيهات- ثوم من 10 إلى 13 جنيهات - باذنجان وعروس وأبيض من 2 إلى 3 جنيهات - باذنجان رومى من 1،5 إلى 2،5 جزر أصفر جديد وقديم 1،5 إلى 3 جنيهات).

كما شملت الأسعار للكيلو الواحد (خيار بلدى وصوب من 2 إلى 3 جنيهات- فلفل رومى من 4 إلى 5 جنيهات - ملوخية من 2 إلى 3 جنيهات- وقلقاس من 4،5 إلى 5،5 جنيهات- بطاطا 1،5 إلى 2،5 جنيهات -سبانخ 2،5 إلى 3،5 جنيهات).

فيما جاء سعر البرتقال من 2 إلى 3 جنيهات، وبلح زغلول من 5 إلى 6 جنيهات، والموز من 4 إلى 5 جنيهات، واليوسفى من 2 إلى 3 جنيهات.
الجريدة الرسمية