رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. إنتر يواجه الميلان في لقاء ديربي الغضب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية نحو ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، لمتابعة لقاء الديربى بين "إنتر ميلان وإيه إس ميلان"، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

ويرغب الإنتر في تحقيق الفوز بإلقاء الدربي لحصد نقاط الفوز لإرضاء جمهور الفريق، كما يسعي مدرب الفريق والتر ماتزاري عن تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة الكبيرة أمام نابولي بأربعة مقابل هدفين في الجولة الماضية.

وعلي الجهة المقابلة يبحث ميلان بقيادة المدرب ماكسميليانو أليجري، عن تحقيق الفوز وإنقاذ الموسم الكارثي للفريق بعد أن تراجع مستوي الفريق واحتلاله المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، ويسعي أليجري لاستغلال معنويات اللاعبين المرتفعة بعد التعادل الثمين في الجولة الماضية أمام روما بهدفين لمثلهما.

ويعد كل من الأرجنتيني رودريجو بالاسيو والكولومبي جوارين من أهم وأبرز لاعبي إنتر، فيما يعول جمهور الميلان على الثنائي ريكاردو كاكا وماريو بالوتيلي لقيادة الفريق للفوز في الديربي.

وفي الجولة نفسها يلتقي أتلانتا مع يوفنتوس، وروما مع كاتانيا، وبولونيا مع جنوي، وفيرونا مع لاتسيو، وسامبدوريا مع بارما، وتورينو مع كييفو فيرونا، وساسولول مع فيورنتينا.
الجريدة الرسمية