رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب إيه سي ميلان ينفي وجود خلاف بين ماتساري مدرب الإنتر

ماسيمليانو اليجري
ماسيمليانو اليجري مدرب إيه سي ميلان

أكد ماسيمليانو اليجري مدرب إيه سي ميلان، أن كل ما يتردد عن وجود خلاف بينه وبين مدرب الإنتر والتر ماتساري يعد مجرد شائعات زائفة وأنه من المعجبين بأداء النيراتزوري خلال الموسم الحالي.

جاءت هذه التصريحات في الوقت الذي تتجه فيه أنظار متابعي كرة القدم العالمية صوب مدينة ميلانو غدا الأحد لمتابعة كلاسيكو المدينة بين فريقي الإنتر وإي سي ميلان ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال اليجرى في تصريحات أدلى بها للصحفيين: "لم تكن هناك أي خلافات من قبل بينى وبين ماتسارى وكل ما يحدث أننا أحيانا نتبادل بعض التعليقات على سبيل المزاح قبيل المباريات الكبيرة غير أننا سوف نحترم بعضنا البعض تماما في مباراة الغد التي نأمل في أن تكون مباراة ممتعة وتسعد عشاق الفريقين".

وأضاف قائلا: "إننى أعتقد أن ماتسارى يقوم حاليا بوضع أساس لإقامة فريق قوى في نادي الإنتر حيث إنهم يؤدون موسما رائعا كما يتميز لاعبوه بالتنظيم الجيد في الهجوم والدفاع على حد سواء". كما قال اليجرى إن مباراة الغد سوف تكون صعبة أمام فريق لديه الدافع للفوز كما يتمتع بخبرة كبيرة ويرغب في تقديم أفضل ما لديه أمام منافسه اللدود.

مما يذكر أن الإنتر يدخل المباراة ولديه في رصيده 28 نقطة في المركز الخامس، بينما يمتلك إيه سي ميلان في رصيده 19 نقطة ويحتل المركز الـ11.
الجريدة الرسمية