رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة لـ"رؤساء الاتحادات": "اللي هيشتغل هشيله فوق دماغي"

طاهر أبو زيد وزير
طاهر أبو زيد وزير الرياضة

طالب "طاهر أبو زيد" وزير الرياضة رؤساء الاتحادات الرياضية بوجوب العمل لصالح مصر والرياضة المصرية، مؤكدا ضرورة التزام الجميع بتغليب الصالح العام والتفرغ فقط للنهوض باتحاداتهم، وحسن استخدام الأموال التي تقدم إليهم من الدولة بما يخدم الرياضة.

وقال إنه يفتح ذراعيه ويدعم بقوة كل من يعمل لصالح البلد ولصالح الرياضة المصرية، وفي الوقت نفسه لن نسمح لأحد أيا كان بأن يعمل خارج منظومة الصالح العام، وذلك طبقا لما ذكره الموقع الرسمي للوزارة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم السبت بمقر وزارة الرياضة مع الاتحادات الرياضية الأوليمبية، وذلك لوضع خطة رصد الدعم السنوي المطلوب لجميع الاتحادات تمهيدا لإدراجه بخطة الوزارة والتي ستتم مناقشتها وتقديمها لوزارتي التخطيط والمالية.

يأتي هذا ضمن الاجتماعات الدورية مع الاتحادات الرياضية التي تعقدها الوزارة، حيث سبق وأن تم عقد اجتماع أول للاتحادات الرياضية.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطة الاتحادات في المشاركات والمسابقات الرياضية المهمة من دورات وألعاب مجمعة سواء كانت في بتسوانا والصين، ووضع آليات تنفيذ مقترحة لحل بعض المشكلات والعقبات التي قد تواجه العمل الإداري لبعض الاتحادات.

فيما أوصى عماد البناني المدير التنفيذي لوزارة الرياضة، ببدء عمل لجان لمناقشة خطة الاتحادات الرياضية عن الفترة من يناير إلى يونيو 2014 وما لها من دورات إعداد.
الجريدة الرسمية