رئيس التحرير
عصام كامل

المسلماني ووائل الإبراشي ضيفا شرف المهرجان الثقافي الروسي بالغردقة

 أحمد المسلمانى المستشار
أحمد المسلمانى المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية

وافق المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية أحمد المسلماني والإعلامي وائل الإبراشي وعدد من سفراء دول الكومنولث، على المشاركة كضيوف شرف مهرجان الغردقة الدولي للأسبوع الثقافي الروسي ودول الكومنولث في دورته السادسة من 18 إلى 23 يناير المقبل.


وعبر حسام عبد الله، رئيس اللجنة العليا للمهرجان، عن سعادته بموافقة ضيوف الشرف الذين أبلغوه شخصيا الموافقة على الحضور، بالإضافة إلى العدد الضخم من الفنانيين الذين يتم تكريمهم هذا العام، ومن بينهم نجم "أرب أيدل" أحمد جمال، والفنان الأدرني منذر رياحنة وعصام كاريكا وحجازي متقال ونادر أبو الليف والفنانة ألفت عمر.

وأكد وحيد التهامي رئيس المجمع السياحي "وديزرت روز"، أن فعاليات المهرجان ستقام في فندق مكادي، مشيرًا إلى أن المجمع السياحي ديزرت روز سيستضيف جميع ضيوف المهرجان.

وأضاف محمود الشرقاوي رئيس مجلس إدارة تيا هايتس، أن المهرجان سوف يضم العديد من المفاجآت والفاعليات الفنية، خاصة أنه يتزامن مع احتفالات البحر الأحمر بالعيد القومي للمحافظة، بحيث ستكون هناك عروضا خاصة لفرق الأندر جروند والجرافيتي وبعض الفرق الغنائية المصرية والروسية.
مهرجان الغردقة للثقافة الروسية تحت رعاية محافظة البحر الأحمر وهيئة تنشيط السياحة والمجمع السياحي وغرفه شركات ووكالات السفر والسياحة.
الجريدة الرسمية