رئيس التحرير
عصام كامل

اللواء جاد منصور: برنامج تثقيفي متكامل لضباط أكاديمية الشرطة

اللواء أحمد جاد منصور
اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة

قال اللواء الدكتور أحمد جاد منصور، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إن الأكاديمية أعدت هذا العام برنامجا ثقافيا متكاملا لضباط الشرطة، يتضمن عقد لقاءات ثقافية يحاضر فيها كبار رجال الدولة والأدباء والمفكرون في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية لتوعية كوادر الأكاديمية بقضايا المجتمع والمشكلات.


وأضاف منصور أنه سيتم تشكيل لجنة من أكاديمية الشرطة برئاسة العقيد على سمير، وذلك لطرح أفكار شباب وزارة الداخلية وتقديم مقترحات لوزارة الشباب عن احتياجات ومتطلبات التي تقتضيها الأحوال اليومية لأجيال اليوم والغد.

ومنح منصور الضابط صاحب الفكرة مكافآة مالية وشهادة تقدير.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الثقافى الرابع لضباط أكاديمية الشرطة الذي عقد صباح اليوم، بحضور اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، والدكتور قدرى عبد المجيد مدير إدارة الإعلام بأكاديمية الشرطة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب وقيادات كلية الشرطة بمقر الأكاديمية بالتجمع الخامس.

وأوضح رئيس الأكاديمية أن التنمية البشرية هي الركيزة الأساسية التي يمكن من خلالها إحداث التغيير في الجوانب التنموية والتطوير بالمجتمع وصولا إلى طريق الرخاء والتقدم والاستقرار.

وتابع رئيس أكاديمية الشرطة:"لن نستطيع أن نبني الوطن دون سواعد فتية من شباب أقوياء وأصحاء بدنيا وصحيا وعلميا وثقافيا ورياضيا لأن الشباب هم قاطرة الحاضر وأمل المستقبل.

وقال مساعد الوزير إنه سيتم منح الحاصلين على المراكز الأولى في الملتقى شهادات ومكافآت مالية وفرصة السفر للخارج بعد موافقة وزير الداخلية.

وعقب المؤتمر استمع الحضور لسيمفونية غنائية من أناشيد أكاديمية الشرطة، أنشدها عميد شرطة بعنوان تسلمى يامصر.
الجريدة الرسمية