رئيس التحرير
عصام كامل

فرج: عرض الجزء الثاني من "آدم وجميلة" بعيدًا عن موسم رمضان "متعمد"

مسلسل آدم وجميلة
مسلسل آدم وجميلة

أكد أحمد سمير فرج مخرج مسلسل "آدم وجميلة" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن عرض الجزء الثاني من مسلسل "آدم وجميلة" في موسم آخر غير شهر رمضان كان مقصودا، منذ بداية تصوير المسلسل، وذلك أملا في خلق موسم درامي جديد.

وأشار فرج إلى أنه بدلا من شراء القنوات الفضائية المسلسلات التركية ليتم عرضها على شاشاتها يتم عرض المسلسلات المصرية في غير موسم رمضان، مؤكدا أنها سوف تلقى نسبة مشاهدة عالية.

وأوضح أن عرض مسلسل "آدم وجميلة" الجزء الثاني في شهر نوفمبر لم يضر بالمسلسل، بل إنه حقق نسبة مشاهدة عالية خاصة أنه يعد المسلسل الوحيد الذي يتم عرضه حصريا على قناة "osn" في الوقت الحالي.

مسلسل "آدم وجميلة" يتكون من جزءين كل منهما 30 حلقة بطولة حسن الرداد، ويسرا اللوزي، وحسين الإمام، وبثينة رشوان، وميار الغيطي، ومي القاضي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث المسلسل حول علاقة "آدم وجميلة" والحب الذي يستمر لسنين بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النيات، فتمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والأمان.
الجريدة الرسمية