رئيس التحرير
عصام كامل

الجزيرة.. رسالة إعلامية مسمومة

قناة الجزيرة
قناة الجزيرة

لم أكن أدرك أن قناة الجزيرة تقلب كل الحقائق رأساً على عقب حتى في رسائل القراء عبر الرسائل الإلكترونية فقد استفزتنى كثيرًا.

فأخر رسائلها الإعلامية المسمومة حملتها المشبوهة الواضحة وضوح الشمس عن "الدستور" وفكرت في أن أتواصل معهم لأعبر عن رأي في دستور بلادي فقلت نعم للدستور عبر رسالة إلكترونية على شريط القناة وللأسف خرجت الرسالة صادمة وتبدلت رسالتي من مؤيد للدستور إلى مؤيد للشرعية المزعومة البليدة الراسبة والتي أسقطها شرعية شعب خرج بأكثر من 35 مليوناً مصرياً ضد فئة قليلة طاغية.

لا أحد يعرف.. إلى أين تسير بنا ازداد حنقي من تلك القناة الحقيرة العميلة التي صارت شوكة في قلب الأمة العربية وصارت تلك القناة تمثل الأمة العبرية وليست الأمة العربية وسقط القناع وسقطت شعارات الجزيرة التي تقول أنها الرأي والرأي الآخر وأنها منبر من لا منبر له. 

ولم ولن أقف مكتوف الأيدي على الفور حررت محضرًا ضد القناة برقم 4852 لسنة 2013 قسم شرطة كفر الدوار، وعزمت وتوكلت على الله أن أفضح زعمهم وعدم مهنيتهم وعدم تطبيقهم للمعايير الدولية للإعلام والتي من أهمها المصداقية.. الشفافية.. التجرد.. والتي قد درستها جيداً بكلية الإعلام.
الجريدة الرسمية