رئيس التحرير
عصام كامل

"ميسي" يشن هجوما لاذعا على نائب رئيس نادي برشلونة

ميسي
ميسي

انتقد ميسي نجم برشلونة نائب رئيس النادي خافيير فاوس، بعد تصريحات أدلى بها الأخير تساءل خلالها عن مدى الحاجة لتحسين عقد ميسي أفضل لاعب في العالم.

وشن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني هجوما ضاريا ضد خافيير فاوس نائب رئيس النادي للشئون الاقتصادية، مؤكدا أنه لا يفهم شيئا في كرة القدم.. وأكد نجم برشلونة، الذي يتعافى حاليا من الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية، أنه لم يطلب أي زيادة في راتبه كما دافع عن مؤسسته الخيرية مؤكدا أنها بريئة من اتهامات وجهت إليها وربطتها بفضيحة غسيل أموال.

وقال ميسي - في تصريحات إلى إذاعة "راك 1" في كتالونيا معقل فريق برشلونة -: "السيد فاوس شخص لا يعرف شيئا عن كرة القدم.. يريد إدارة برشلونة كما لو كان شركة والنادي ليس كذلك.. برشلونة من أكبر الفرق في العالم ويستحق أن يمثله أفضل المسئولين في العالم أيضا".

وظهر اسم "فاوس" على السطح قبل أيام ولفت إليه الأنظار لدى سؤاله عن احتمالية وجود زيادة في راتب "ميسي" خلال الفترة المقبلة؛ حيث أجاب بأنه لا يعتقد أنه من الضروري تحسين عقد اللاعب أو زيادة راتبه بعد تمديد العقد معه قبل ستة أشهر حتى 2018 مع تحسين بنود العقد. 

جدير بالذكر أن اسم "ميسي" ورد أيضا في الأيام القليلة الماضية ضمن فضيحة غسيل أموال؛ حيث ترددت أنباء عن مشاركة مؤسسته الخيرية مع شركة متهمة بغسيل الأموال في تنظيم مباراة خيرية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وقال ميسي: "لم أقرأ أي شيء بشكل مباشر.. عائلتي أبلغتني عما قيل.. أشعر بأسى عميق لما يحدث، ليس بشأني وإنما للأشخاص القريبين مني مثل والدي وزملائي وأصدقائي.. كل ما نفعله هو أمر خيري ومفيد بنسبة 100 بالمائة".

وانضم فيكتور فالديس، حارس برشلونة، إلى فكرة وجود "حملة" ضد الفريق، وصرح بأن هناك "ماكينة تعمل للقضاء على مسيرة النادي، وأوضح فالديس في مؤتمر صحفي: "من الخارج هناك ماكينة موضوعة تعمل منذ أشهر ترغب في القضاء على برشلونة، أشعر بهذا.. النادي هو من يهمني، و(ميسي) ممن يهمني، كلنا نجدف معا، حتى ولو كانت هناك ماكينة من الخارج تعمل للقضاء على برشلونة".

م.س/ع.ج.م ( د ب أ، رويترز، أ ف ب، د ب أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل

الجريدة الرسمية