رئيس التحرير
عصام كامل

أمن الإسكندرية ينجح في تفريق مسيرة لأنصار المعزول ببرج العرب

قوات الامن - صورة
قوات الامن - صورة أرشيفية

ألقت قوات الأمن منذ قليل القبض على ٧ من أنصار الرئيس المعزول بحوزتهم منشورات تدعو لقلب نظام الحكم والتحريض على قتل ضباط الجيش والشرطة.

وفى نفس السياق قال اللواء ناصر العبد مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية في تصريحات خاصة "لفيتو" إن قوات الأمن نجحت في تفريق مظاهرة تضم المئات من أنصار المعزول بمنطقة برج العرب وجار تمشيط المنطقة بالكامل مضيفا أنه تمت السيطرة على الاشتباكات التي نشبت منذ قليل بين الإخوان والأهالي بمنطقة سيدى بشر، وتم تمشيط المنطقة وجار الآن التعامل للسيطرة من قبل القوات على الوضع الملتهب بمنطقة مينا البصل غرب إسكندرية. 

الجديد بالذكر أن أنصار المعزول دعوا للتظاهر اليوم الجمعة بمنطقة سيدى بشر وانطلقوا بمسيرة من مسجد الرحيق المختوم، ونشبت اشتباكات بينهم وبين الأهالي بسبب الهتافات المعادية للجيش، وخرجوا أيضا للتظاهر بمنطقة برج العرب، وانتهت منذ قليل وأخيرا وفى منطقة غرب الإسكندرية مينا البصل.

يذكر أن ما يسمى "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، دعا في بيان له أمس الخميس، إلى مقاطعة الاستفتاء على الدستور، وطالب أنصاره بالاحتشاد في كل الميادين، اليوم الجمعة، في بداية ما وصفه بـ"أسبوع ثوري جديد" تحت مسمى "دستورنا.. 2012".
الجريدة الرسمية