رئيس التحرير
عصام كامل

"القوات المسلحة" توافق على تمويل 4 مشروعات خدمية بكرداسة

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى صدق على تنفيذ وتمويل أربعة مشروعات خدمية لأهالي مركز ومدينة كرداسة تشمل تغطية مصارف تخترق الكتل السكنية وإنشاء مجمع رياضى ومخبز آلى ينتج خبزا مدعما تحت إشراف القوات المسلحة.

وقال عبد الرحمن: إن المحافظة وفرت الأراضى اللازمة لإقامة تلك المشروعات، لافتًا إلى أنه من المقرر استغلال أول قطعتين من هذه الأراضى لإنشاء وحدة متكاملة لإنتاج الخبز بمنطقة حوض الحاجر تخدم أهالي المنطقة والقرى المحيطة، بالإضافة إلى إقامة مجمع رياضى متكامل بمنطقة حوض المقابر بكرداسة بجوار مجمع المدارس.

وأكد عبد الرحمن أنه من المقرر تغطية مصرف كرداسة والمعروف باسم رشاح الأكشر بنحو 400 متر من المصرف في الجزء الواقع داخل الكتلة السكنية والممتد من كرداسة وحتى الجهة القبلية من كفر غطاطى، وذلك بتمويل مالى من القوات المسلحة حيث تضرر الأهالي من إلقاء المخلفات والقمامة بالمصرف مما يضر بالصحة العامة للمواطنين.

أما خيرى مرسي رئيس مركز ومدينة كرداسة فأمد أنه سيتم تشكيل لجنة تنسيقية مكونة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى والاتصالات والغاز والرى، وذلك للوقوف على المعوقات التي تعوق تنفيذ المشروعات والعمل على إزالتها على الفور.
الجريدة الرسمية